حفل إباحي صور بالفيديو داخل مخيم في محافظة الجهراء في الكويت والسلطات تتحرك

0

الدبور – حفل إباحي تم تصويره داخل مخيم في محافظة الجهراء في دولة الكويت، حيث ظهر فيه مواطنين مع فتيات في أوضاع مخلة للآداب، وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الإجتماعي، الامر الذي جعل السلطات الامنية الكويتية تتحرك بسرعة فائقة لضبط المتورطين في هذا الحفل الإباحي. 

حيث تمكّن رجال إدارة مباحث الآداب في الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت، من ضبط مواطنين ظهرا في مشهد فيديو أثناء ارتكاب أفعال منافية للآداب العامة وتنقيط آلاف الدنانير في حفل إباحي دارت أحداثه في مخيم كائن في محافظة الجهراء وتبيّن أن نظام الخرائط في «سناب شات» كشف المستور بعد أن نسي مصور الحفل إغلاقه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما.

إقرأ أيضا: طالبة سورية في جامعة الكويت لإستاذها: إما أن تقيم علاقة معي أو أقتلك و أنتحر!

وأبلغ مصدر أمني لصحيفة «الراي» المحلية أن «مقطع فيديو خادشاً للحياء وصل إلى رجال مباحث الآداب، بعدما انتشر في مواقع الإنترنت ويوثّق أفعالاً منافية للآداب العامة بين شابين وفتاتين شبه عاريتين، ويقوم أحدهما بتنقيط آلاف الدنانير على رأسيهما.

وبالتحري تبيّن أن أحداثه دارت في أحد المخيمات الكائنة في محافظة الجهراء، وبإجراء التحريات اللازمة تم تحديد هوية الشابين، واتضح أنهما مواطنان أحضرا الفتاتين مقابل المال وارتكبا أفعالاً مشينة وثّقها أحدهما ونشرها على سناب شات لأصدقائه المضافين لديه، لكنه نسي تفعيل وضع (الشبح)، وهو إغلاق نظام الخرائط فاستطاع عدد كبير مشاهدته».

- Advertisement -

وأفاد المصدر الأمني بأن «رجال المباحث وبعد تحديد هوية المواطنين، انطلقوا إلى حيث يقطنان وتمكنوا من القبض عليهما، وتم التحفظ عليهما في سجن الإدارة للتحقيق معهما في الواقعة التي ارتكباها والتي تم توثيقها في مقطع فيديو انتشر في فضاء الإنترنت، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.