ورقة وسيم يوسف المهجن إنحرقت وحان وقت التخلص منه.. محاكمة صبي بن زايد

1

الدبور – يبدو ان ورقة وسيم يوسف الشيخ الطبال الإماراتي المهجن و الأردني الأصل الذي تنازل عن أصله وجنسيته بعدما قدم له بن زايد الجنسية الإماراتية بناء على طبل من والدته، بعد تفسير وسيم يوسف حلم لها وراق لها التفسير، وهو أن إبنها سيصبح شيطانا ينافس إبليس.

ويبدو ان دور الطبال وسيم يوسف الذي طالما إستخدمه شيطان العرب في مهاجمة خصومه، تارة بواسطة الدين وتارة يتحدث بالسياسة، وتارة أخرى بالعمل كجاسوس لصالحه وصالح بن سلمان، واوصل الكثير من الدعاة و الشيوخ إلى المعتقلات و النفي و الإغتيال.

فقد نقلت صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الخميس، عن محامين أنه تقرر تحديد يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس المقبل موعدًا للنظر في أولى جلسات محاكمة وسيم يوسف، بتهم تتعلق بإثارة الفتنة والكراهية، والإضرار بالوحدة الوطنية، وهي تهمة قد تنهي الوسيم للأبد وتلقيه خلف المعتقلات التي أرسل الكثير إليها، وربما سحب الجنسية منه.

وذكرت الصحيفة أن المحامي إبراهيم التميمي سلم، اليوم، الدائرة الثانية لمحكمة جنح أبوظبي ”أمر إحالة جنايات“ في القضية رقم 37 لسنة 2019 جزائي، أصدرته النيابة العامة ممثلة في إدارة التحقيقات والمعلومات.

ووفقًا لقرار الإحالة، الصادر بتاريخ 16 فبراير الجاري، فإنه وبعد الاطلاع على أوراق القضية، وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة وسيم يوسف؛ لأنه في غضون شهر مارس من عام 2019، ولاحق عليه بدائرة أبوظبي، نشر معلومات على الشبكة المعلوماتية للترويج لبرامج وأفكار من شأنها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام على النحو المبين بالأوراق.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: فيروس كورونا يضع سلطنة عمان في مأزق كبير، وإختبار صعب للسلطان هيثم بن طارق

وأشار أمر الإحالة إلى تقييد الواقعة جناية طبقاً للمواد: 1، 24، 41 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (5) لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، المعدل بالمرسوم بقانون اتحادي رقم (2) لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

ونص القرار في ختامه: ”لذلك نأمر بإحالة المتهم وأوراق القضية إلى محكمة أبوظبي الابتدائية للعقاب، وفقاً للقيد والوصف إعلانه بموعد الجلسة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبة بحقه“، وفق المصدر ذاته.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ادم حداد يقول

    على الشرذمة دحلان ان يحسب حساب هذا اليوم الذي سيتم احاله اوراقة للمحكمة قريبا بنفس التهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.