فنان كويتي يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

0

الدبور – دخل فنان كويتي معروف الحجر الصحي بعد عودته من رحلة إلى إيران، المسبب الاول لإنتشار فيروس كورونا في دولة الكويت، التي بدورها أوقفت جميع الرحلات القادمة و المتجهة إلى إيران.

فقد عاد الفنان الكويتي عبدالله بوشهري إلى بلاده الكويت قادمًا من إيران، حيث استقر في الحجر الصحي الذي دشنته الكويت في أحد الفنادق في منطقة الفحيحيل جنوب البلاد لبدء أيام العزل والتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس ”كورونا“.

ووفقًا لحساب ”المجلس“ المعني بأخبار الكويت الذي نشر أول صورة للفنان الكويتي عبر موقع ”تويتر“، وكان مرتديًا ”كمامة“ ويتحدث في هاتفه النقال.

وكتب الحساب تعليقًا على الصورة جاء فيه: ”الفنان عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة بعد عودته من #ايران“.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: شرطة عمان السلطانية تلقي القبض على 4 شباب من الإمارات بتهمة التخريب و التهريب

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، الاثنين، تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا ضمن العائدين من إيران، أحدهم كويتي والآخر سعودي وشاب من فئة ”البدون“، ومنذ الساعات الأولى لإعلان الإصابات الثلاث شددت الكويت إجراءاتها للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على السلامة العامة من خلال فحص كل من خالط المصابين.

على صعيد متصل، نشر الحساب ذاته مقطع فيديو لمواطنين كويتيين من داخل الحجر الصحي في فندق الكويت وهم يحتفلون بالعيد الوطني.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.