فيروس كورونا يصل إلى الممثل الامريكي توم كروز في إيطاليا

0

الدبور – المتوحش وصل إلى صناع الأفلام في هوليوود ووصل إلى الوسط الفني أيضا، الفيروس له تأثيرات غير المرض، فله تأثير على متخلف الصناعات و الإقتصاد العالمي والنفط وأسعار الذهب، و الحالة النفسية للشعوب وحركة الأسواق.

ففي أعقاب تفشي فيروس «كورونا» المستجد بصورة متسارعة في ، ومن ثم تأثيره على مختلف الأنشطة وكذلك مجالات العمل، أعلنت استوديوهات «باراماونت» عن توقف إنتاج الجزء السابع من سلسلة «المهمة المستحيلة» من بطولة النجم العالمي .

إقرأ أيضا: فنان كويتي يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

ووفقاً لمجلة «فارايتي» الأميركية، تم إرجاء برنامج التصوير الذي كان مقرّراً في مدينة البندقية الإيطالية لحين إشعار آخر، وأرجع المتحدث باسم شركة الإنتاج «باراماونت» السبب في ذلك إلى الحرص على سلامة فريق العمل وأمنهم.

جاء ذلك بالتنسيق مع سلطات البندقية التي تبذل قصارى جهدها للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما أن توم كروز لم يأت بعد إلى إيطاليا، وأن أفراد طاقم العمل أعطوا الضوء الأخضر للعودة إلى ديارهم قبل بدء التصوير، حسبما ذكر موقعا «ذا راب» و«بيبول».

- Advertisement -

كانت شركة «بارامونت» للإنتاج قد أعلنت عن موعد طرح الجزء السابع من سلسلة «المهمة المستحيلة» بدور العرض في يوليو 20121، ومن المقرر إصدار الجزء الثامن في أغسطس من عام 2022.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.