تركي آل الشيخ بعد عودته من رحلة علاج، يبشر بموسم فساد كبير قادم على السعودية

0

الدبور – تركي آل الشيخ وبعد ان من الله عليه بالشفاء من مرض السرطان، وبعد عودته من رحلة علاج كلفت الدولة السعودية العظمى الملايين، وقف متفاخرا وبنفس النفسية القديمة، ووعد الشعب السعودي بموسم فساد جديد لم يشاهدوه بحياتهم من قبل.

حيث وعد رئيس هيئة الترفيه والوناسة والفساد السعودية، “تركي آل الشيخ”، مواطنيه، بموسم ترفيهي جديد وقوي. وقال “آل الشيخ”، إن الموسم الجديد سيحوي عددا من المفاجآت، لأهل العاصمة الرياض، وعدد من المناطق الأخرى.

وأضاف في مقطع مصور عبر “تويتر”، أن القادم “سيبهر الجميع”.

إقرأ أيضا: السعودية شوق محمد تدافع عن التحرش في موسم الرياض، الفتاة السعودية تعشق التحرش وتذهب ليتحرش بها(فيديو)

وعرف موسم الترفيه في السعودية بموسم الفساد الاخلاقي، حيث في أول موسم خرجت كمية من الفساد و الإنحلال الاخلاقي لم تشهدها الدولة السعودية منذ نشأتها، و التي أقيمت على أساس إنها الدولة الحامية للإسلام وللحرمين.

وأثارت حفلات تركي الماجنة وفتح بارات حلال ومراقص ليلية حلال وتقديم خمور حلال الكثير من الجدل و الرفض من قبل شعب الجزيرة العربية، ورفض الكثير تلك الحفلات خصوصا التي أقيمت بالقرب من مكة المكرمة و المدينة المنورة مدينة رسول الله عليه الصلاة و السلام.

ومع صعود ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، بدأت المملكة في طريقها لكسر التقاليد، مثل السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط داخل المجتمع السعودي.

إقرأ أيضا: فتاة أمريكية: فظائع في موسم الرياض، تحرش جنسي ولمس مناطق حساسة في جسمي، الحضور “همج” (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.