إماراتي يهين علم الكويت ويدوس عليه بالفيديو.. و الكويت تحيله لأمن الدولة

1

الدبور – أعلنت إنها إحتجزت مواطن خليجي قام بغهانة علم وداس عليه وصور فعلته بالفيديو ونشرها على حسابه بكل فخر، الامر الذي أثار ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قبل أن تتدخل السلطات الكويتية وتتعرف عليه ومن ثم ألقت القبض عليه.

و أحيل المواطن الخليجي إلى جهاز أمن الدولة، بتهمة إهانة علم دولة الكويت في منفذ النويصيب لدى دخوله إلى الكويت قبل 3 أيام، حيث داس عليه بحذائه ووثق فعلته في «سناب شات».

وذكرت مصادر مختلفة على وسائل التواصل الإجتماعي من مصادر أمنية ان الشاب هو مواطن إماراتي وقام بفعلته متعمدا وعن سبق إصرار، ونشر فعلته على صفحته على سناب، الامر الذي يعتبر إهانة للدولة، لذلك تم تحويل القضية إلى أمن الدولة لإتخاذ الإجراء المناسب بحقه.

وأبلغ مصدر لصحيفة «الراي» المحلية أن الخليجي كان قد دخل الكويت بتاريخ 24 فبراير الجاري، عبر منفذ النويصيب، وأثناء وجوده في المنفذ قام بإهانة علم دولة الكويت، حيث داس عليه ووثّق فعلته ونشرها في حسابه بـ«سناب شات»، وبعد انتشار المقطع تمكنت الجهات الأمنية المعنية من تحديد هويته، وألقت القبض عليه قبل مغادرته الكويت، وسجلت بحقه قضية إهانة العلم الوطني، أحيل بموجبها إلى جهاز أمن الدولة.

وأفاد المصدر بأنه «تم التحفظ على المتهم، وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

- Advertisement -

وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض لها دولة الكويت للإساءة من قبل الإمارات، حيث أن المقرب من ولي عهد أبوظبي بن زايد المغر القذر قد أهان دولة الكويت أكثر من مرة في أكثر من مناسبة، وتعتبر الكويت وسلطنة عمان من الدول التي رفضت الخنوع لطلبات بن زايد شيطان العرب و الوقوف معها في حصار قطر.

الامر الذي أضعف دول الحصار وجعلها في موقف محرج حيث لم تستطع أن تحشد دول كثيرة ولا قرار خليجي بحصار ومعاقبة قطر، وعلمت الكويت إنها إن خضعت لطلبات الإمارات سيفتح المجال لبن زايد للسيطرة على الكويت نفسها وبلع جميع دول الخليج وهي الإمبراطورية التي يحلم بها.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. عبدالله says

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته مثل هذا يقال عنه يأكل من الصحن و يرجمه ومثل هذا المفترض يحكم عليه 10 سنوات بما ان مواطن كويتي حكك عليه بالسجن ثلاثة سنوات لمجرد قال رأيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.