إيران نشرت فيروس كورونا في دول الخليج، الكويت ترصد 43 إصابة مؤكدة (فيديو)

1

الدبور – إيران هي المصدر الوحيد لإنتشار فيروس كورونا في دول الخليج العربي التي تأخرت بعض الدول من إتخاذ الإجراءات المناسبة للحد من دخوله إلى البلاد، بعد ظهور اول حالة مصابة في إيران.

وكان نصيب البحرين من تلك الإصابات هو الاعلى في الخليج، وتلتها الكويت، بينما الإمارات تتكتم على العدد الحقيقي للإصابات، كذلك تفعل السعودية، فقد أعلنت الكويت، اليوم الخميس، عن رصد 43 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في عموم البلاد، جميعهم قادمون من إيران.

وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المضف، في مؤتمر صحفي، إن الوزارة أجرت مسحا لـ1672 قادمين من المناطق الموبوءة، وثبتت إصابة 43 حالة منهم. وأشارت إلى أن جميع الحالات المؤكدة إصابتها أتت من إيران.

وأمس أعلنت السلطات الكويتية، تعطيل الدراسة بداية مارس/ آذار، ولمدة أسبوعين، بما يشمل الطلبة وهيئة التدريس، خشية تداعيات فيروس ”كورونا“.

وخلال الأسبوع الحالي، أعلنت الإدارة العامة للطیران المدني الكويتية، وقف جمیع الرحلات الجویة مع سنغافورة والیابان وكوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا وإيران، بسبب الفيروس.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الإمارات هددت بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكويت بسبب تغريدة داعية كويتي.. فسجنته الكويت

كما قررت الكويت، الاثنين، وقف الاحتفالات بالأعياد الوطنية، والنشاط الرياضي في البلاد.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Saleh يقول

    ايران مستعده لنشر ما هو اشر من فايروس كورونا لقد فتنوا العالم الاسلامي خاصة العرب فتنة لن تنتهي بعقود من الزمن .اما نشر الفايروس من اسهل مايكون وكم ارسلوا من الاغذيه والادويه القاتله دونما اي اهتمام .العالم غير الفارسي عندهم لاقيمة له واما اذنابهم في دول الجوار فلايعيرون لهم اي اهتمام ومستعدون لنشر الفايرس فيهم ولهذا لاتمنع ايران المصاب من السفر الى الخارج ولاتقيم حجز عليه وخاصة المتجهون الى العراق والخليج لذا من المتوقع جدا ان تظهر اصابات وانتشار للفايرس من خلال الاغذيه والبضائع المستمرة الدخول من ايرانك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.