في الكويت مصري هرب من منشار زوجته المغربية وحبس نفسه في غرفة النوم!

1

الدبور – في الكويت وفي واقعة غريبة نوعا ما، هرب زوج مصري مقيم في الكويت من زوجته المغربية التي لحقت به بالسكين تريد قتله، وحبس نفسه في دورة المياه الحمام، ومن هناك طب النجدة الكويتية لتخلصه من منشار زوجته.

و وضعت مغربية حداً لخلافاتها مع زوجها بطريقة اقتله واخلص منه، طريقة المنشار، إقطع كل من يخالفك ويسبب وجعا لك، فقامت بضربه وتهديده بسكين، فاضطر إلى أن يحبس نفسه في غرفة النوم واستنجد برجال الأمن لتخليصه منها، وتم ضبطها، وسجلت قضية بحقها.

وأفاد مصدر أمني لصحيفة «الراي» الكويتية المحلية، بأن عمليات وزارة الداخلية كانت قد تلقت بلاغاً من قبل مصري طالباً النجدة من رجال الأمن، لإنقاذه من زوجته المغربية التي ضربته، قبل أن ترفع السكين في وجهه وتهدده بالنشر، حيث اضطر إلى حبس نفسه في غرفة النوم، وعلى وجه السرعة توجهت دوريات الأمن إلى مكان سكنهما في إحدى المناطق بمحافظة حولي للتعامل مع البلاغ.

وقال المصدر الأمني «بعد وصول رجال الأمن، خرج الزوج محتمياً بهم، واتهم زوجته بضربه ثم توجهت إلى المطبخ وجلبت سكيناً قاصدة طعنه، وأحيل الطرفان إلى مخفرالمنطقة، وسجلت قضية اعتداء بالضرب وإشهار سكين بحق الزوجة، أحيلت للتحقيق على إثرها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها».

إقرأ أيضا: فتاة كويتية تشكي التحرش في مكان العمل، و المتحرش: هي راودتني عن نفسي!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مغترب يقول

    تضربك و كمان عاوزه تقتللك و انت اللي تهرب منها و تطلب النجده و تحبس نفسك في الحمام خوفا منها ؟؟؟؟
    ليه يعني لمؤاخذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما في ستين الف داهيه طلقها اكرمللك انشاء الله حتي تتجوز حتي يهوديه تحترمك او من اي جنسيه اجنبيه اخري من اهل الكتاب اكرمللك و الله بدل العار الل انت فيه ده لللاسف اغلب المغربيات لا يحترمون المصريين بكل اسف و يحترمون الخلايجه اللي بيضربوهم بالصرم في بلادهم الخليجيه ولا يستطيع احدا منهم ان يفتح فمه في اي خليجي و هناك الالاف الحوادث في الخليج من ضرب و اهانه للمغربيات و بكل اسف يمنعون دخول المغربيات بلدانهم و يذهب الخلايجه الي المغرب لاغتصابهم هناك و الي السكر والعربده ولم اشاهد يوما بان احدا فتح فمه في كل هذه الانتهاكات لماذا ؟؟؟ لانه بكل بساطه خليجي معه المال فالكل يحترمه و يقبل حذاؤه مهما فعل بهم و لكن المصري ماذا يمللك لللاسف لتحترمه المغربيه او اي زوجه من اي جنسيه عربيه اخري ؟؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.