جريمة مروعة في السعودية: مديرة مدرسة تعذب طالبة لديها لأنها صبغت شعرها!!

0

الدبور – في حادث مأساوي، وفي الجديدة ورغم الإنفتاح غير المحدود الذي قام به ولي العهد ، أقدمت مديرة مدرسة متوسطة على معاقبة طالبة لديها لانها صبغت جزء من شعرها، وهذا الأمر محرم وممنوع.

وتدور الحادثة بحسب عدد من الروايات المتداولة بشأنها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حول طالبة في المرحلة المتوسطة، حضرت إلى مدرستها وقد صبغت جزءاً من شعرها، ما دفع مديرة المدرسة لرش مادة لم تتضح ماهيتها، على شعر الطالبة لإزالة الصبغ، قبل أن تتطور حالة الطالبة بفعل تصرف المديرة، ويتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

ووفقاً لتغريدة حساب يشتكي صاحبه إلى إدارة تعليم الخرج، فإن الحادثة وقعت أواخر الشهر الماضي، حيث كتب في تغريدته ”سعادة مدير التربية والتعليم بالخرج هل يرضيك فاجعة الطالبة المباركي في مدرسه السهباء للبنات أدخلت البنت فغيبوبة وتجلط في الرجل بسبب المديرة ومعاونيها، احتاج التحقيق ف ذلك وأخذ حقي لبنتي وسوف يوصل صوتي للملك والوزير“.

وروى حساب آخر في تويتر، تفاصيل أوسع عن الحادثة، دون أن يكشف عن علاقته بالطالبة، لكنه قال إن لديه كافة التقارير التي تثبت هذا الأمر، و ”تم رفع قضية للشرطة ولتعليم الخرج، نريد البت السريع..“.

- Advertisement -

وقال الناشط بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “عند نهاية الدوام واليوم الدراسي قامت المدرسة بالاتصال على والدها لأخذها بعدما نجحت خطة القائدة في أن تسلمها لوالدها وهي في وعيها مهما كانت النتائج .
أخذ الوالد ابنته إلى المستشفى مباشرة هي الآن لا تمشي إلا على رجل واحدة والأخرى لا تستطيع المشي عليها فقد أدى هذا الفعل لتشنجها.”

و أضاف بتغريدة ثانية: “توجد كافة التقارير التي تثبت هذا الأمر ، تم رفع قضية للشرطة ولتعليم الخرج ، نريد البت السريع ودون واسطات . اليوم فعلتها مع ابنتنا غدًا ستفعلها مع أخرى يجب حماية الطالبات من لامبالاة بعض القائدات . من يشكك في هذه القضية نقول له شكرًا لك ونرجو أن تراعي إنسانيتك فقط .”

إقرأ أيضا: فيديو وقح لشابين كويتيين يقبلان بعضهما يثير ضجة واسعة ويحرك السلطات في الكويت!

وقالت هيئة حقوق الإنسان في السعودية، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، إنها رصدت ما تم تداوله بشأن الحادثة، وتتابع مع الجهات المختصة ”للتحقق من اتخاذ الإجراءات النظامية، والتأكد من تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطالبة“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.