فاز الإماراتي الأصلي على الإماراتي المهجن في قضايا الشتم و القذارة، هذا ما حصل لوسيم يوسف

2

الدبور – فاز الإماراتي الأصلي على الإماراتي المهجن في القضايا التي رفعها وسيم يوسف المجنس على إماراتيين كانوا قد مارسواعملهم الطبيعي بالشتم و القذف الذي إعتادوا عليه، ولكنه طال أيضا الإماراتي المهجن كما اطلقوا عليه الداعية وسيم يوسف.

وحتى الصحفية بسمة جندلي، في نقلها لخبر براءة الذباب الإماراتي في قضية الشتم، شتمت وسيم يوسف في اسمه الأخير، حيث قالت في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: ”في القضية التي رفعها وسيم شحادة علينا نبارك للجميع اليوم الحكم براءة لهم جميعاً و الحمد لله رب العالمين… خمسة براءة و الحمد لله وواحد فقط غرامة و حق مدني“.

ولأن الشتم و القذف غير مسموح به إلا للإماراتي الأصل الذي يعود تاريخ بلده لأكثر من ٢٥٠٠ عام قبل الميلاد، فقد قال محمد الدرمكي العضو السابق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في تغريدة لسعها الدبور أيضا: ”الحمدلله الذي بنعتمه تتم الصالحات.. في القضية التي رفعها #وسيم_يوسف اليوم الحمدلله خمسة منا براءة وواحد حكم عليه بالغرامة..وسيستأنف وتتمنى له التوفيق #شكراً لكل من دعمنا ووقف معنا دفاعا عن الدين والسُنَّة #شكراً_محاموا_الامارات“.

- Advertisement -

وكان الشيخ وسيم يوسف قد أقسم وتوعد بمحاسبة كل من يشتمه في الإمارات، ظانا أن بن زايد سيقف معه، إلا أن الاخير تخلى عنه، لأن الشتم و القذف أصلا من الامور التي يعشقها بن زايد نفسه، حتى إنه خصص وزيرا للقذارة بجانب وزير السعادة في الإمارات، وتولى الحقبة الوزارية حمد المزروعي.

وانضم المحامي يوسف آل علي وغرد عن هذا النصر العظيم على وسيم يوسف حتى يعلم حده في دولة العدالة و الديمقراطية، حيث قال في تغريدة لسعها الدبور ما نصه: ”مبروك للاخوة والاخوات الذين حكم لصالحهم في القضايا التي رفعها عليهم وسيم يوسف. ومنذ البداية كانت ثقتنا في ان ينصفهم القضاء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال عظمتك“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Ramboo يقول

    اذا كانت الامارات مواليد ١٩٧٠ اصبح عمرها اكثر من ٢٥٠٠ سنه ، هزلت.

  2. كريمة يقول

    اعوذ بالله من الامارات واهلها بيفكرو مثل اليهون انهم فوق الخلق كلهم. والاماراتي اول وبعدو الناس لو بضل فيها ميت سنة فانت مجنس وليس لك قيمة مافي ثقة بالامارات ولا اهلها . الله يهديهم الناس كلهم سواسية. بس لفلوس جعلت منهم يفكرو انهم يستعبدون الناس .
    عشنا فيها وندمنا لان طالنا فيها ظلم كبيييييير جدا . لو بتكون اخر بلد مابعيش فيها ناسها بيتخلو عنك لاتفه الاسباب لا فيهم اصدقاء ولا شي بس يصير معك ابسط شي مابيردو حتى على تلفوناتهم. الله يعينك دكتور وسيم افضل ترجع على الاردن بلدك الاصلي احسنلك مليون مرة والف قناة بتستقبلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.