شاهد لحظة إعتقال ديناصور كورونا من قبل الشرطة في الشارع

0

الدبور – مع فرض الحجر الصحي وحظر التجول في الشوارع في بعض المدن و الدول في محاولة لمكافحة إنتشار فيروس كورونا، هناك البعض مازال يستهين بالأمر، ولا يتبع القواعد التي تفرضها سلطات البلد، وهذا يحدث في عدة دول منها الأردن و لبنان وبعض دول الخليج مثل الإمارات و السعودية، مما يجبر السلطات للتعامل معهم، وهذا بالضبط ما حدث مع اسباني تنكر في زي ديناصور ليتجول في الشوارع.

وأوقف ضابط الشرطة الرجل بعد أن وجده يرتدي زي ديناصور ويتجول في الشارع بعدما خرج ليُلقي القمامة، وحدث هذا المشهد العجيب في فيستابيلا في مدينة مورسيا بإسبانيا بعد أيام من إعلان الحكومة فرض الحجر الصحي لوقف انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، يوضح مقطع الفيديو الشرطة وهي توقف الرجل بينما كان يعبر الطريق قبل أن يتحدث إليه الضابط لوقت قصير، ثم تمايل الرجل بعد ذلك عائداً لمنزله.

وعبر أحد السكان المحلين على الفيديو قائلاً: ”لقد خرج ليلقي القمامة، وهذا سبب مبرر للخروج، وقليل من الدعابة ليس شيء سيء في تلك الظروف، فهو جعلنا جميعاً نضحك ”. وقال أحد الناقدين بعد أن وصف الرجل بأنه مخبول: ”كان عليه على الأقل تجنب عبور الطريق أو مقابلة أي أحد، الحبس يجعل بعض الناس يفقدون عقولهم“.

وذكرت تقارير محلية أن الرجل الذي لم يُكشف عن هويته وكان مرتدياً ذي ديناصور طلب من الضباط إن كان بإمكانه الذهاب للسوبر ماركت قبل اتخاذ أي إجراء ضده. هذا وتم منع السكان والأجانب على حد سواء من الخروج باستثناء لشراء الطعام والذهاب للعمل أو الحصول على المساعدات الطبية وذلك لمدة 15 يوم.

إقرأ أيضا: فيديو مؤثر لأم كويتية أصيبت بفيروس كورونا وهي في الحجر الصحي تتحدث مع اولادها

وبالرغم من تطبيق تلك الضوابط الإضافية، إلا أن حالات الوفاة الناجمة عن فيروس كورونا قد وصلت في اسبانيا إلى 491 حالة، حيث ارتفعت الحالات بـ 1987 إلى 11178 خلال 24 ساعة فقط.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.