شاهد ماذا حصل لنساء السعودية في لبنان، وسيدة تصرخ با بن سلمان أنقذنا ولا حياة لمنشاره! فيديو

3

الدبور – إنتشر مفطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي نشرته سيدة سعودية من داخل شقة محجوزة بها مع عدد من السعوديات في لبنان، وناشدت فيه ولي عهد السعودية ان يتحرك وينقذهم من الوضع الذي هم فيه.

ورغم صراخ السيدات وشرح معاناتهن من نقص في الادوية و العلاج، ورغم توسلهن العودة إلى أرض الوطن وحضن المنشار، إلا أن العديد من النشطاء في السعودية قاموا بالإستهزاء بهن وبل طالب البعض بعدم إرجاعهن إلى السعودية ويستاهلون.

وقالت سيدة سعدوية يا بن سلمان يا سندنا يا ابونا أنقذنا من هذا الوضع، قد اتينا أجازة إلى لبنان وحشرنا هنا بعد إنتشار الفيروس وإغلاق المطارات، أردوك أن ترسل لنا طائرة تنقذنا فقد نفذ كل ما نملك، وهم الان في شقة لفترة مؤقتة فقط قدمها لهم لبناني كمساعدة ولكن لفترة محدودة.

وقالت إن بينهن مرضى بالسكر و القلب وبحاجة للدواء و العلاج، وحاولوا التواصل مع السفارة السعودية في لبنان أكثر من مرة ولكن بدون فائدة، لأن السفارات و القنصليات السعودية متخصصة بالتقطيع فقط وليس الوصل.

الغريب في الموضوع وفي هذه الظروف التي يمر بها العالم، الكثير من النشطاء داخل السعودي سخروا منهن، ومنهم من طالب بعدم إرجاع أي منهن إلى السعودية، حيث أتهموهم بالتبعية لإيران، وأنهم كانوا جميعا مع عائلاتهن في إيران، وإيران أرسلت تلك العائلات إلى لبنان.

إقرأ أيضا: تطورات خطيرة: فرض الحظر الصحي على مكة المكرمة ومنع الدخول و الخروج منها

وقال ناشط سعودي ايضا ما نصه: “هذا ماكسبت ايديكم. وقراركم وتحايلكم .. نحن لسنا مسئولين عن قراراتكم المخالفه لانظمة الحكومة.. عودوا الى حيث جئتم…وادعوا من تدعون ليل نهار … ان ينجيكم منه المحنه.. الدنيويه.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. حسن حسين يقول

    خليكن..خلي حج زميرة يساعدكم يا شيعه..تستاهلون

  2. حسن حسين يقول

    جابو كورونا من طهران ومن مزاراتهم بدهن ينشروه بأرض الحرمين..سلمان لاتساعدهم ماني اخوك ?????

  3. H يقول

    طبيعي جدا .. كل السعوديين في الخارج تم إستظافتهم في فنادق 5 نجوم .. ومن ضمنهم هذه العائلة .. وتم الحجر الصحي لهم في مكانهم حتى لا ينقلون المرض لنا إن كان بهم مرض .
    ولكن هذه الصحيفة الخبيثة .. وهذا الكاتب الخبيث يبحث يحاول الإصدياد في الماء العكر .. ويروج الكذب والشائعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.