فيروس كورونا يضرب جيش الإحتلال الإسرائيلي بقوة، آلاف الجنود قيد الحجر الصحي

1

الدبور – فيروس كورونا ضرب جيش الإحتلال الإسرائيلي بقوة، حيث زادت عدد الإصابات بين جنود الإحتلال، مما أدى لوضع الآلاف منهم قيد الحجر الصحي حتى لا ينتشر بين صفوف الجيش كله وينهار بليلة.

و كشف جيش الإحتلال الإسرائيلي السبت، عن وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بين جنوده إلى 12 ضابطا وجنديا، فيما تحدث عن آلاف الجنود قيد الحجر الصحي.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي:“ إن عدد المصابين بفيروس كورونا بين الجنود بلغ حتى الجمعة، 12 مصابا، فيما بلغ عدد الموجودين في العزل 6,098 ضابطا وجنديا“.

وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا 833 إصابة، بينهم حالة وفاة و15 حالة خطيرة، و812 حالة طفيفة و19 حالة متوسطة، بينما تم شفاء 36 مريضا، حسب آخر إحصائية .

وأعلنت وزارة الصحة، الجمعة، عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا لمصاب في مدينة القدس المحتلة. وأضافت أن ”أول حالة وفاة من فيروس كورونا في منطقة الداخل الفلسطيني، كانت لإسرائيلي يبلغ من العمر 88 عامًا في مستشفى شعاري تسيدك بالقدس المحتلة“.

وأعلنت دولة الإحتلال الإسرائيلي مجموعة من القرارات للحد من انتشار الفيروس في أوساطها، مطالبة المواطنين بالالتزام الحقيقي بتوصيات الحكومة ووزارة الصحة.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مراد وهبي يقول

    الله يشتتهم و يدمرهم تدميرا كاملا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.