الناشط السعودي “الصخرة” يثير غضب السعودية بمقترح قذر لعلاج الكورونا (فيديو)

0

الدبور – أثار الناشط السعودي المعروف باسم الصخرة، غضب النشطاء و الشعب السعودي ووصل الغضب إلى الحكومة السعودية التي تدخلت بعد ضجة أثارها عبر نشره فيديو يقترح فيه علاجا فعالا لفيروس كورونا، بطريقة قذرة ومسيئة.

وبدأت القصة عندما انتشر مقطع فيديو للشاب المعروف بلقبه الشهير ”الصخرة“، يتحدث فيه عن اقتراح ساخر حول لقاح لفيروس كورونا المستجد، ليجد تداولاً لافتاً في موقع ”تويتر“ واسع الاستخدام من قبل السعوديين.

حيث قال ناشط سعودي نشر مقطع من الفيديو للصخرة ما نصه كما لسع الدبور: “هذا الصعلوك تجاوز حدوده.. ووجب تأديبه وتأديب من يغذيه بهذه القاذورات.. هاهو اليوم يهزأ ويسخر من مراكز الأبحاث العالمية بشكل عام والسعودية بشكل خاص في دورها وجهودها في علاج فيروس #كورونا مقترحا علاجا للفيروس بأوصاف قذرة ودنيئة ومنحطة وسافلة..”

لتهل عليه التعليقات التي تطالب الحكومة بتأديبه وإيقافه لأن تفاهاته كما يقولون تجاوزت كل الحدود، حيث قالت ناشطة ما نصه: “الصخله وهي من اول مره لتفاهاته والكارثه إن مدعي الليبرالية هم الداعمين له هذا لوحده وباء يمشي على الأرض لنشر اوبئه متعدده متى يا @kamnapp ويا @bip_ksa تطهرون الوطن من أمثله فمواصلته المستمره لنشر وقاحته سمحت لبعض أصحاب العقول الخاويه بتقليدة تكفون أدبوه”

- Advertisement -

وظهر ”الصخرة“ بعد أن انهالت الانتقادات عليه، والبلاغات ضده، بمقطع فيديو عبر ”تويتر“  ليدافع عن نفسه بالقول إن الفيديو المتداول مجتزأ من مقطع أطول نشره على حسابه في ”سناب شات“.

وقال الصخرة في دفاعه عن نفسه، إنه كان يتحدث عن شاب وفتاة ضمن حديث كوميدي عندما عرج على اقتراح ساخر حول لقاح للفيروس الجديد، لكن تم اقتطاع جزء محدد من الفيديو بهدف الإساءة له.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.