إعلامي يمني يصور الأسواق في سلطنة عمان في ظل الأزمة العالمية في نقص البضائع! شاهد الفيديو

4

الدبور – في ضل الأزمة العالمية في نقص المواد الأساسية وغير الأساسية نتيجة إتجاه الشعوب للتخزين خوفا من الحجر الصحي أو فرض حظر التجول الإجباري، فانتشرت العديد من الفيديوهات من عدة مناطق مختلفة حول العالم، حتى الإعلام الامريكي إهتم لهذه الظاهرة الغريبة في هجوم الناس على شراء الأكل و المعقمات وغيرها، و الوصول إلى المعارك بالأيدي بين الزبائن، فيما عرف بحرب ورق الحمام في أمريكا.

وفي ألمانيا تكرر المشهد في عدة مناطق، وأيضا في عدة دول أوروبية ومنها بريطانيا، ووصل الأمر للسعودية، ولكن هناك تم القبض على الشاب السعودي الذي صور متجر خالي من المواد، وقد يكون المتجر الوحيد، ولكن الشاب إرتكب جريمة أمن دولة.

ولكن في سلطنة عمان الوضع مختلف جدا، التصوير مسموح، ولا أزمة مواد تموينية ولا غير تموينية، ولا أزمة معقمات، البضاعة موجودة ومتكدسة في المتاجر، وبل الظريف في الأمر، لا يوجد سوق أو متجر في العالم يقوم بعمل أي نوع من العروض على البضائع، في هذا الوقت إلا سلطنة عمان.

البضائع موجودة وبكثرة كما قال الإعلامي اليمني سمير النمري المقيم في سلطنة عمان، وأيضا عليها عروض وتخفيضات بعكس كا حصل مع دول عظمى مثل أمريكا مثلا حيث شهدت نقص حاد في البضائع، ورفعت بعض المحال الأسعار بشكل كبير ومنها المحال العربية التي تبيع للجاليات العربية في الولايات المتحدة الامريكية. شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة الإعلامي اليمني المقيم في سلطنة عمان سمير النمري.

إقرأ أيضا: تحويل ناشط سعودي إلى أقرب قنصلية لتقطيعه وحرقه لأنه صور الأرفف الفارغة في سوق تجاري! فيديو

الفيديو و التغريدة كالعادة إستفزت البعض، مع إنها لم تهاجم ولم تنتقد أي بلد، وتحث النمري فقط عن تواجد البضائع في الأسواق العمانية كما شهد بنفسه، وقارنها بألمانيا فقط وليس السعودية ولا الإمارات ولا أي دولة عربية، ولكنه لم يسلم من الهجوم و التعليقات التي تدافع عن السعودية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. أمير الخليج يقول

    اول شي سمير النمري قارن بين دول أوروبية وسلطنة عمان لماذا المرتزقه مثل هاشم الزيادي وAreejAli نبحو شو دخلهم في الموضوع
    لكن بعد ننتظر نباح المرتزقه مثل هزاب و سوق الطويل – كريتر-عدن
    ماذا يقولون

  2. كبريتو يقول

    هالزيدي خلا بلده المسكين وراح يتفاخر ببلد ثاني بدل مايحاول يوجه دعوة لتجار بلده أو الدول لمساعدتهم

  3. ابن عمان يقول

    احسنت يا سمير النمري على هذه الرساله الموجهه الي العالم اجمع مقارنه بين سلطنة عمان وبين الدول،،
    هذا الموضوع ما يتعلق بعدد السكان ولا عدد الاغنياء ولا عدد الفقراء، هذا الموضوع متعلق بقوة الشعب بالتعلق بقوة الله تعالي والمتوكل عليه في السراء والضراء، وأتحاد الشعب العماني مع بعضه وتكاتفنا جميعا من اجل حماية هذا الوطن من البلاء وسؤ الاسقام فلا نجعل الخوف هو العنوان الاساسي لمعارك السوق ولا نجعل التوتر يؤثر علينا بل نجعل من حياتنا اكثر تبصرا وأدراكا. نجعل مجتمعنا يأخذ الاسباب والحذر واجب على كل شخص يعيش في هذا الوطن بل البلدان الاسلاميه. والحمدلله نحن كالشعب عماني هذه افكارنا كيف نواجه الصعاب. ونعلم ونتفاخر….. ووووووووا.

  4. Waleed يقول

    فديت أريج أنا تعجبني لما تنبح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.