الإعلامية الكويتية مي العيدان ترد على قذارة حمد المزروعي بعد مهاجمته الكويت (فيديو)

3

الإعلامية الكويتية المعروفة مي العيدان وقفت بالمرصاد تدافع عن الكويت ضد قذارة المقرب من ولي عهد أبوظبي القذر حمد المزروعي، الذي إستغل الضجة التي قامت ضد الفنانة الكويتية حياة الفهد، ليبث سموموه المعتادة ضد دولة الكويت وشعبها، كما يفعل مع بقية دول الخليج العربي.

ونشر حمد المزروعي المقرب جدا من بن زايد، و الذي يعتبر مجرد الإقتراب منه بأي إنتقاد من المحرمات في الإمارات، نشر تغريدة هاجم فيها دولة الكويت و القنانة الكويتية القديرة حياة الفهد بعد تصريحاتها التي تحدثت فيها بحرقة خوفا على وطنها الكويت الذي رأت إنه يضيع بسبب تجار الإقامات.

وتم إقتطاع أجزاء من حديث حياة الفهد وشن حملة كبيرة عليها بإعتبار إنها تريد التخلص من جميع العمالة الوافدة في الكويت برميهم بالصحراء، ولكن حياة الفهد تحدثت عن تجار الإقامات، الذي يجلبون العمالة السائبة و الزائدة ويضعونهم في سكن جماعي مما يعرض حياتهم وحياة غيرهم في الكويت للخطر مع تفشي فيروس كورونا.

لينشر القذر المزروعي تغريدة قال فيها كما لسع الدبور ما نصه: #حياة_الفهد تطالب بعدم علاج الوافدين في الكويت وتقول لو كان الامر بيدها تحذفهم في البر قمة العنصرية من فنانه خدعت اجيال تباً لكل دموع التمثيل …”

ليتعرض لسيل من الردود من قبل النشطاء في الكويت، وردت الإعلامية الكويتية المعروفة مي العيدان عليه بقساوة، وقالت له ما نصه: “وانت اشدخلك ياحشري ديرتها و لا ديرة اللي خلفك اخاف ورث ابوك بالكويت انت اكثر واحد تتهجم على الكويت وديرتك مهيتك”

 

إقرأ أيضا: شاهد بالفيديو الفنانة حياة الفهد منفعلة على الهواء: الكويت تضيع!!

بينما رد الكاتب عارف اليافعي بقوله: “البعض حاقدين على الكويت بسبب مكانتها وسمعتها الدولية ومحبة شعوب الأرض لها وتطورها وبما تنعم به من ديمقراطية لا مثيل لها وحرية الرأي والتعبير وهذا ما تفتقده الشعوب العربية ثم إن الكويتيين الان دولة وشعب ومؤسسات يوصلون الطعام مجانا إلى بيوت الأسر المتعففة والمقيمين المتضررين من هذه”

بينما نشر ناشط نصريخات الفنانة حياة الفهد بشكل كامل وقال اسمعوا الكلام كله قبل أن تحكموا:

ونشرت مي العيدان أيضا فيديو على قناتها على يوتيوب تحدثت عن تفاصيل تصريحات الفنانة حياة الفهد وما قالته عن العمالة الوافدة وردت على كل من هاجمها وخاصة القذر حمد المزروعي. 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. وحدة يقول

    اثناء التغطية الاعلامية لاي موضوع يجب على محرر المقال ان يكون غير منحاز الى اي جهة. ولايستخدم كلمات شوارعية مثل فلان (قذر). لانه يضفي انطباع غير جيد عن الصحيفة عموما. علما بأن مي العيدان شخصية غير سوية ولها شحطات كثيرة وتستخدم كلمات مبتذلة وغير لائقة ولها طبائع ضد الشريعة كالنميمة ونشر الفضائح. فليست هي من يتم الدفاع عنها بهذا الشكل المستميت ولا يجب اعتبارهت كأنها تمثل الكويت كدولة. الرجاء الكتابة بهدوء وبدون انحيازات متشنجة وانصح بمتابعة قناة البي بي سي البريطانية والابتعاد.عن قنوات شريرة كالحدث والعربية لانها تؤثر على الاسلوب في الكويت وتنمي التعصب المقيت وشكرا.

    1. وطن الدبور يقول

      شكرا لك كلامك صحيح ولكن المحرر لم يدافع عن العيدان بل ذكر ما قالته، وكلمات قذر للمزروعي هو وصف خاص به من قبل النشطاء ومعروف بقذارته، وقذر كلمة عربية ليست شوارعية

  2. أحمد ساز يقول

    الكويت دولة محترمة شعبا وحكومة ، نالت احترام العالم وتقديره، وهبها الله اسرة حاكمة رشيدة تمد يد الخير الى الدول الشقيقة والصديقة ، ولا تمد القنابل والقذائف كما تغعل الامارات في اليمن والصومال وليبيا، فجزاها الله كل خير وزادها خيرا على خير …مواطن مغربي ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.