إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ناشط سعودي معارض: لا يزال 4 أمراء سعوديين قيد الاعتقال في سجون بن سلمان

0

الدبور – قال حساب معارض معروف أن ولي عهد لم يفرج عن الامراء حتى اللحظة وما يزال ٤ قيد الإعتقال حتى اللحظة.

حيث حساب قال المغرد السعودي الشهير “العهد ” إنه لا يزال 4 من الذين اعتقلهم السعودي، “محمد بن سلمان” مؤخرا قيد حتى اللحظة.

وأوضح في تغريدة على “تويتر” أن “الأمراء هم: أحمد بن عبدالعزيز، ومحمد بن نايف، وعبدالعزيز بن سعود، ونايف بن أحمد”.

وأشار إلى أن “الصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية (واس) عن زيارات تفقدية قام بها وزير الداخلية (عبدالعزيز بن سعود) هي صور ملتقطة في وقت سابق (قديمة) وبُثت على اعتبار أنها حديثة”.

إقرأ أيضا: صاحب فكرة المنشار سعود القحطاني يشرف على عمليات إعتقال و إستجواب الأمراء

ومطلع مارس/آذار الماضي، كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية عن تنفيذ السلطات السعودية حملة اعتقالات لأمراء من العائلة الحاكمة، على رأسهم الأمير “أحمد بن عبدالعزيز”، الشقيق الأصغر للملك “سلمان”، وابن أخيه “محمد بن نايف بن عبدالعزيز”، ولي العهد السابق، وآخرون.

وأوضحت أن سبب الاعتقال هو “خيانة الوطن”، وهو ما لم يصدر بحقه تعليق فوري من جانب السلطات السعودية.

واعتبر مراقبون أن اعتقال الأميرين “بن نايف” و”بن عبدالعزيز” قد يكون خطوة استباقية لإدارة المخاطر التي تحول دون تسلم “بن سلمان” العرش خلفا لأبيه؛ لأنهما بديلان محتملان لتولي الحكم في المملكة.

وخلال اليومين الماضيين، شنت السلطات في المملكة حملة اعتقالات جديدة طالت هذه المرة ناشطين إعلاميين على خلفية قيامهم بالتعبير عن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد