شاهد فتاة في الكويت حاولت دهس عسكري وطعنه هربا من حظر التجول (فيديو)‎

1

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفتاة في الكويت حاولت دهس عسكري ومن ثم طعنه هربا من حظر التجول الذي فرضته دولة الكويت للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

حيث تمكَن رجال الأمن في محافظة مبارك الكبير في الكويت من ضبط الفتاة التي حاولت دهس عسكري وطعنه، بعد محاولة استيقافها لكسرها حظر التجول الجزئي الذي فرضته السلطات منذ أسابيع في البلاد.

وتداولت وسائل الإعلام المحلية مقطع فيديو للحظة ضبط الفتاة وسط حالة من الاستنفار التي سادت موقع الحادثة، أثناء السيطرة على الفتاة من قبل عدد من رجال الأمن، تخلل العملية إطلاق كثيف للنار.

وذكر مصدر أمني لصحيفة ”الأنباء“ الكويتية المخلية، ”أن الفتاة لديها ملف في الطب النفسي وقد شرعت في دهس عسكري وقامت بطعنه عقب محاولة ضبطها لمخالفتها حظر التجول“.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الإمارات دولة القراصنة التي صدرت معداتها الطبية الى “إسرائيل” تنتقد تركيا التي منعت التصدير!!

و نقلت صحيفة ”الراي“ أيضا بعض التفاصيل حول الحادثة، مبينة ”أن الفتاة اصطدمت بدورية عسكرية، بعد محاولة ضبطها بأحد الشوارع، ولم تكتف بذلك إنما تهجمت على أحد العسكريين أثناء محاولة السيطرة عليها وقد تم نقله إلى المستشفى“.

وفرضت الكويت منذ 22 آذار/ مارس الماضي حظر تجول جزئي من الساعة الخامسة مساء حتى الرابعة صباحا للسيطرة على الوضع الصحي ومنع التجمعات والاختلاط لتجنب تفشي فيروس ”كورونا“ الذي أصاب مئات الأشخاص في البلد الخليجي.

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. لم نشاهد لا سائقة و لا فائقة…لم نرى إلا عن بعد مئات الأمتار اخوية سياراتهم شرطة و اضوية خلفية لسيارات عادية
    و سمعنا جعجعة و لم نرى طوينا. .. قالت الشرطة و إذا قالت الشرطة..اعلام شبه فاشل 75%..لم نرى دهس.لم نرى طعن..لم نرى القبض على فارة أو قطة..أكدوا الخبر الصحيح 100% و بعد ذلك انشروه مع الدلائل وليس قالوا و أكدوا و ووو…لا يكون خيركم عار عن المصداقية بالصور و الدليل القاطع..انا احترم موقعكم و لا احترم موقع( المراسل اليمني) ..أكبر موقع لنشر الاخبار الكاذبة في العالم العربي عالانترنيت.موقعكم جيد السمعة فلا تخربونه بالنشر الغير كامل للخبر و المنشور إلا بالدليل القاطع مع التحية

Leave A Reply

Your email address will not be published.