إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أردني “قبعت” معه وينشر فيديو لمن طلب منه صبغة شعر لزوجته: مشان الإسلام.. خلص عاد!

0

الدبور – صيدلي قبعت معه كما يقولون في الأردن، وخرج عن طوعه، وطفح كيله، وخرج في مقطع فيديو “ساخر” يعبر فيه عن استياءه من خدمة التوصيل التي يقوم بها بناءً على قرارات السلطات ، القاضية بتوصيل الأدوية والمسلتزمات الطبية الضرورية للمواطنين.

ويظهر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع الشاب الصيدلي وهو يقول: “يا إخوان مشان الله الدولة قالت وصلوا الأدوية الضرورية والحليب للمقطوعين”.

وتابع مستنكراً طلبات الزبائن الغير ضرورية: “مقطوعين فراشي سنان وشامبو، وشو كمان مقطوعين، أه صوابين وكريمات ولوشن”. وأضاف الصيدلي الأردني: “مشان الإسلام ترى أقسم بالله مطوّل بالي، مقطوعين لوشن”.

وتابع بعدها ساخراً، يخاطب شخصاً طلب صبغة شعر وجعله يوصلها له للبيت: “يلي طلبت صبغة شعر بنية لمرتك، انشالله بيكون يوصلك الفيديو، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، وحسبي الله ونعم الوكيل فيا اللي وصلتلك ياه”. وختم : “اقسم بالله انك بتخنق، بدك بني، زهقت أسود يا ابن اللذين”.

وأثار مقطع الفيديو عشرات من المعلّقين الذين رأوا في حديث الصيدلي مادة مثيرة للضحك، فيما علقت صيدلة قائلة بأنها تنوي بتغيير تخصصها منذ هذه اللحظة بعدما شاهدت ما يحدث مع الصيادلة، خوفاً من أن يحصل لها مثلهم.

ويأتي قرار السلطات الأردنية للصيدليات بتوصيل الأدوية للمواطنين ضمن إجراءات التجوّل التي تفرضها السلطات الأردنية منذ أسبوعين في كافة أرجاء وضمن قرار الدفاع المعمول به حاليا من قبل الجهات الرسمية الأردنية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد