السعودية مرام عبد العزيز تقترح تحويل المعتقلين إلى فئران تجارب، بدل تقطيعهم في القنصليات!

0

الدبور – أثارت الممثلة السعودية مرام عبد العزيز ضجة واسعة بعد الإقتراح الرائع الذي صرحت به، وهو تحويل المعتقلين و المساجين إلى فئرات تجارب، وتجربة لقاحات فيروس كورونا و الأدوية عليهم.

وكتبت مرام عبر حسابها بتويتر تغريدة لسعها الدبور كعادته، تقول فيها: ”لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة“.

وبينت الفنانة المعروف بإثارتها للجدل أن اقتراحها له مبررات منها ”عقابا لهم، تستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء“، بحسب قولها.

وكأن لسان حالها تقول لولي العهد السعودي بدل الفضائح و التكلفة العالية التي تتكلفها الدولة في تقطيع المعتقلين في قنصليات المملكة المنتشرة حول العالم، يجب أن تستفيد الدولة منهم بدل تقطيعهم، وذلك بتحويلهم لفئرات تجارب، وإن ماتوا فلا بأس بتقطيعهم بعدها.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: عبد الخالق عبد الله: رجل واحد فقط إستطاع أن يستغفل ولي عهد أبوظبي بن زايد!

لكن اقتراح عبدالعزيز لم يلق قبولا بين متابعيها ووصفوها بالقاسي وحمدوا الله أن الأمر ليس بيدها، ولكن مصادر الدبور قالت أن الإقتراح أعجب ولي عهد السعودية، وربما يفكر بتنفيذه قريبا.

وكانت مرام قد فاجأت جمهورها برد صادم حول أجمل صفة فيها حين سألت قبل أيام عن ذلك فقالت:“ولا شيء“، مضيفة: ”أنا نفسية وما أثق بأحد إطلاقا، لساني طويل وما أجامل فيه أحد، صريحة إلى حد الوقاحة أحيانا“.

وأضافت أنها: ”مترددة، أفكر بزيادة، مليانة عيوب ونواقص، عندي عقلية إجرامية تخليني أحمد الله انه ما ولاني على أحد ولا كان نسفت دول باللي فيها، يعني من الآخر ما فيني شيء صاحي، بعد ليه الكذب؟“.

وكان نجوم كرة القدم الأفارقة مثل نجم منتخب كوت ديفوار، وفريق تشيلسي السابق، ديدييه دروغبا، وصامويل إيتو نجب المنتخب الكاميروني ولاعب برشلونة السابق، قد شنوا هجوما على بعض الأطباء في فرنسا طالبوا بإجراء بعض التجارب على الأفارقة لإكتشاف لقاح علاج فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.