تعرف على المشاهير في فضيحة شقة المخدرات والدعارة والشذوذ السعودية في دبي

0

الدبور – مجموعة من المشاهير في الوسك الفني ووسائل التواصل الإجتماعي كانوا من ضمن المتورطين في فضيحة شقة المخدارت و الدعارة التي تعود للسعودي المشهور باسم دايلر.

حيث كشف صحفي متخصص بمتابعة الحوادث والجرائم، اليوم السبت، عن ارتباط اسم الفنانة المغربية، ميساء مغربي، بجانب مشاهير آخرين في مواقع التواصل الاجتماعي، بقضية شقة المخدرات التي تم ضبط المغني السعودي الشاب، عبدالعزيز الدليجان، المعروف بلقب ”دايلر” فيها برفقة شابة من مشاهير العالم الافتراضي ذاته.

وقال أبو طلال الحمراني، وهو صحفي كويتي كثيراً ما تنقل عنه وسائل الإعلام هذا النوع من الأخبار، في تغريدة عبر تويتر ”اعترافات المشهور والذي لايزال محتجز لدى مركز الشرطة أن أحد أبرز المشاهير دائما في زيارته في شقته في دبي ممثلة مغربية مشهورة جدا سبق أن شاركها بعمل فني، وأنها تأتي فقط للشرب والحشيش، انتم عاد دوروا منو اللي سوت معاه عمل فني!!“.

وأضاف الحمراني الذي كشف تفاصيل دقيقة عن توقيف ”دايلر“ بعد مداهمة شقته في منطقة ”الداون تاون“ في دبي، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات ”بالعربي لو أقولكم اسماء اللي كانوا زباين المشهور المحشش راح تنصدمون صحيح 90% ما اعرفهم لكن كل ما اسأل اهل الخبرة انصدم ان لهم متابعين بالملايين بدون مبالغه“.

- Advertisement -

وحرص الحمراني على عدم كشف أسماء المتهمين في القضية، لتجنب الملاحقة القانونية، حيث تحظر القوانين المحلية في الإمارات، كشف أسماء المتهمين في القضايا مالم تصدر بحقهم أحكام قضائية نهائية، لكنه أورد كثير من التفاصيل عنهم، ما سهل على متابعيهم في مواقع التواصل الاجتماعي كشف أسمائهم.

ولم يذكر الحمراني اسم ميساء مغربي صراحةً، لكنها الممثلة المغربية التي شاركها ”دايلر“ في فيلم ”وان تو ثري اكشن“، فيما امتنع الصحفي الكويتي عن إيراد تفاصيل عن هوية أشخاص آخرين على علاقة بالقضية.

إقرأ أيضا: شاهد حليمة بولند خلعت ما تبقى من ملابسها وتحولت لداعية تقدم دروس دينية (فيديو)

وكان الحمراني قد نشر سلسلة تغريدات عن تورط ثلاثة مشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، بقضية المخدرات في دبي منذ شهر، قبل أن تتصدر أسماء ”دايلر“ وابن خالته ويدعى بدر، وشابة سورية الجنسية تدعى شوق محمد، وكلاهما من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، على أنهم المتورطون في القضية بحسب ما اكد كثير من متابعيهم.

ويقول الحمراني إن ”دايلر“ لا يزال موقوفاً على ذمة القضية، بينما تم إطلاق سراح رفيقه ورفيقته التي بدا أن اسم شوق ليس اسمها الحقيقي، وأنها ليست سعودية الجنسية كما تظهر لمتابعيها، بل سورية، واسمها دنيا، ولا زالت قاصراً.

وقال الحمراني في إحدى تغريداته ”أكدت التحقيقات أن المشهور يمتلك الشقة في الداون تاون وتعتبر (الوكر) لإستقبال أصدقائه من المشاهير من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني مما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا سيتم محاكمته بها“.

وأضاف ”التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا (القاصر) لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم“.

وبينت التحقيقات بحسب الحمراني أن ”الفاشينيستا السورية التي تحمل إقامة في الإمارات كشفت أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ“.

وأثارت تغريدات الحمراني جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، تحت الوسم ”#مشاهير_الحشيش“ ، حيث يحظى دايلر وشريكيه في القضية التي كشف تفاصيلها الصحفي الحمراني، بشهرة واسعة في العالم الافتراضي، سيما ”دايلر“ الذي يتابعه الملايين.

إقرأ أيضا: ثمانون صحافيا وعاملا مصريا طردهم دحلان من قناة إماراتية بعد إفلاس الإمارات

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.