فتاة سعودية هزت عرش بن سلمان بالفيديو

0

الدبور – نشرت فتاة سعودية فيديو إنتشر على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي في السعودية و منطقة الخليج، وجاء الفيديو بعد حادثة إغتيال الشهيد عبد الرحيم الحويطي من قبل أمن ولي عهد السعودية، بعدما رفض إخلاء منزله بالقوة وإقامة مشروع نيوم على أرضه.

حيث رفض أن تكون منطقته وبلده مرتع للصهاينة وللفسق و الخمور، حسب ما قال في فيديو قبل إغتياله بساعات، وقال دنيا فيها ولي من أمثال بن سلمان لا أسف عليها.

الفتاة نشرت فيديو وعلقت على ما حصل، من عملية أشبه ما تكون لعمل المافيات و العصابات وليس الدول، وقالت في الفيديو لمتابعيها أن لا ينجرفوا للذباب الإلكتروني السعودي التابع لبن سلمان، لان طريقتهم معروفة، وتدربوا فقط على الشتائم و الضرب في الأعراض، فهذا هو أسلوبهم.

و أضافت ان إشاعاتهم دائما في الشيء الذي يشعرون إنه ممكن أن يؤثر بالإنسان الحرـ ألا وهو الشرف و الكرامة، وهي أمور فقدوها بالأساس، وعلى هذا الأساس تم إختيارهم لمهمة الذباب، لأنهم عبيد، ويظنون أن بإمكانهم أن يهزوا شعرة من رأسنا.

وقالت للذباب اولا انتم مانكم رجال، وثانيا يحميكم طاغية مستبد، وتقصد بن سلمان أبومنشار، يقتل أطفال اليمن متعاون مه اليهود ويقتل شعبه ويتأمر على قضايا الأمة العربية و الإسلامية، فأنتم لستم بند لنا لتهزوا ولو شعرة من رأسنا.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الشهيد عبد الرحيم الحويطي لحظة إغتياله: بُلِينَا بولاية الأطفال، وحياة فيها بن سلمان لا أسف عليها

الفيديو أثار ضجة كبيرة، وتوقع الكثير من النشطاء مصير مشابه لمصير خاشقجي و الحوطي و الكثير من الأحرار في السعودية، إما التقطيع أو التعذيب حتى الموت.

ونشرت ابنة الشهيد عبد الرحيم الحويطي لاحقا قصيدة ترثي بها والدها وتتحدث عن ظلم وجرائم بن سلمان بحق أبناء شعبه، في سبيل تحقيق مراهقاته الطفولية في المنطقة.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.