تعرف على ضحايا المجنون رسمي رامز جلال في رمضان!

0

الدبور – المجنون رسمي الممثل ، الذي إعتاد الظهور على قناة MBC كل في برنامج أثار الكثير من الجدل، خصوصا بعد خروج أكثر من فنان شاركوا بالبرنامج وصرحوا أنهم علموا بفكرة البرنامج وكل ما سيحدث قبل المشاركة، وما حصل من صدمة وخوف هو تمثيل لا أكثر.

و كشف الفنان المصري رامز جلال جانبا من تفاصيل برنامجه “” المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، كما كشف عن أبرز ضيوفه.

ونشر رامز عبر حسابه بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو وصفه عدد كبير من مشاهديه بـ”المرعب”؛ نظرا للخوف والصراخ الذي بدا واضحا على وجوه الضحايا الذين استضافهم رامز في البرنامج، بينما قال البعض الضحايا هم ممثلين بالأساس، فمن الطبيعي أنهم يجيدون التمثيل بالخوف و الصراخ.

وعلق رامز على الفيديو قائلا: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر” #رامز_مجنون_رسمي رمضان 2020 على MBC مصر”.

وكان من أبرز الذين أوقعهم رامز في مقلبه الجديد “الراقصة والفنانة ياسمين صبري ونبيلة عبيد وغادة عادل ولاعب النادي الأهلي علي معلول وزميله بالفريق محمود عبد المنعم (كهربا) ولاعب نادي الزمالك طارق حامد والمطرب حسن شاكوش وعبدالباسط حمودة والمغنية بوسي،بالإضافة إلى الفنان السوري باسم خوري وريهام عبدالغفور وأمينة خليل”.

- Advertisement -

وشوهد في المقطع ضحايا الفنان وهم يجلسون على كرسي يشبه الاعتراف ويتعرضون للصعق على ما يبدو، ثم يسقطون في بركة مياه ويسقطون على سلالم غارقة بالمياه.

ولاقى الفيديو تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين أبدوا تأييدهم لاسم برنامجه “رامز مجنون رسمي”، فقال أحد المعلقين “هتولع الدنيا”، وأضاف آخر: “فيفي عبده نهايتها على إيدك”، وتابع ثالث قائلا: “إيه الرعب ده كأنه فيلم مرعب”، و”أنت مش طبيعي”، ثم وعده بانتظار برنامجه بفارغ الصبر.

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كان فيلما سينمائيا يحمل عنوان “سبع البرمبة”، وشاركه البطولة كل من جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.