سعودي يستفز أكثر من مليار مسلم بنشر فيديو وهو يدوس على القرآن!

0

الدبور – أقدم سعودي في السعودية السلمانية الجديدة بنشر فيديو مستفز لم يكن يجرؤ أحد في السعودية من قبل على تداول أو الحديث عن مثل هذا الفيديو، ولكن اليوم قام الشاب بنشر الفيديو بكل فخر وهو يدوس على القرآن الكريم بكل وقاحة وتحدي.

و ألقت الأجهزة الأمنية في السعودية القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول وأثار غضبا واسعا؛ إثر قيامه بتوثيق دوسه للقرآن الكريم.

ووفق ما نشره حساب “أخبار السعودية – هام”، فإن الجهات الأمنية تمكنت اليوم الثلاثاء، من القبض على صاحب الفيديو المسيء.

وأظهر الفيديو شخصا يكرر دوس القرآن الكريم عدة مرات، دون أن يكشف عن دوافعه في فعلته التي تخالف القوانين بجانب كونها مثيرة لغضب المسلمين في المملكة وجميع أنحاء العالم، وتعتبر تحدي لأكثر من مليار مسلم حول العالم، خصوصا إنه جاء من بلاد الحرمين سابقا.

واستدل مغردون سعوديون في موقع تويتر، على كون الفيديو تم تصويره في السعودية، من خلال صاحب حساب في موقع “إنستغرام” نشر الفيديو أول مرة، وبدا أنه سعودي وفق مغردين سعوديين.

وحذف صاحب ذلك الحساب الفيديو المسيء، وكتب ما يشبه الاعتذار قائلا إنه تاب عن فعلته. لكن ذلك الاعتذار لم يوقف موجة الغضب التي تسبب بها، والمطالب بالقبض عليه من قبل الجهات الأمنية المختصة التي تلقت الكثير من البلاغات الإلكترونية حول الفيديو.

ولم يكن أحد يتوقع أن يرى هذا المشهد أو الحدث في السعودية من قبل، ولكن بعد الإنفتاح الكبير الذي قاده ولي عهد السعودية، تجرأ البعض وفهم معنى الحرية و الإنفتاح بأسلوب مختلف، ومنه العري و المخدرات و الغناء و الخمر الحلال في البارات الحلال، حتى وصل إلى الدوس بالأقدام على كتاب الله عز وجل.

إقرأ أيضا: إختراع عُماني جديد للحد من تداعيات وتأثيرات فيروس كورونا كوفيد 19

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.