عرض مغري من شيطان العرب لملك المغرب، وهذا هو رد الأخير على العرض الشيطاني!

0

الدبور – مازال ولي عهد أبوظبي و المعروف في الوطن العربي بلقب ، يحاول كسب المغرب لصفه وتحسين العلاقات بين البلدين بكل الطرق، ويستخدم العصا و الجزرة، وحتى اليوم قوبلت عروضه ومحاولاته بالفشل و الرفض.

وكان آخر عرض قدمه ولي عهد أبوظبي بن زايد للملك المغربي هو النفط الليبي شبه المجاني، وكأن نفط ليبيا مشاع وهو من يملك التصرف به، لا الشعب الليبي ولا حتى الدمية التي يدعمها هناك وهو حفتر.

جاء ذلك في تسريبات كشف عنها ضابط إماراتي في صفحته على موقع تويتر، وهو الذي يغرد تحت اسم وتصدق تسريبات كل مرة.

حيث قال في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: “الشيخ محمد بن زايد يعرض على ملك المغرب النفط الليبي بسعر مغري ، وارساء مشاريع للشركات المغربية ، مقابل دعم المغرب للمشير خليفه حفتر ، والملك يرفض العرض بشكل تام.”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشط يمني يثير ضجة: الكويت ستصبح مثل البحرين مدينة سعودية!

وقال صحفي مقيم في واشنطن أن سبب حقد بن زايد على المغرب قديم ويعود لأيام طفولته، حيث قال بتغريدة على صفحته على موقع تويتر الصحفي نظام المهداوي ما نصه: “حمل #محمد_بن_زايد حقداً دفينا على #المغرب، فقد أرسله والده إلى هناك بعد أن اشتكت منه عائلات إماراتية يقوم بمغازلة بناتها الطالبات أثناء خروجهن من المدارس. وفي المغرب التحق بالمدرسة الملكية لكن سرعان ما تم طره لغبائه وسلوكه المشين.. الآن هذا الولد يحكم بلد.”

وتواصلت هجمات الإعلام السعودي الإماراتي على المغرب. وتقول الأوساط المغربية إن هذه الهجمات حملة إماراتية لشيطنة رئيس الحكومة، زعيم حزب «العدالة والتنمية»، ذات المرجعية الإسلامية، وشيطنة المغرب ككل لرفضه الانسياق وراء السياسات الإماراتية السعودية في الخليج واليمن والموقف من «صفقة القرن».

ونشرت قناة «العربية» السعودية التي تبث من دولة الإمارات، معطيات حول أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا المستجد في المغرب، وقالت إن الفيروس تسبب بمئات الوفيات وآلاف الإصابات، في حين أن الحصيلة الرسمية لوزارة الصحة المغربية لم تتجاوز بعد 2820 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 138.

واعتبرت الأوساط المغربية أن هذا التقرير المغلوط استفزاز جديد للمغرب بعد أيام من استهداف ما يُعرف بـ«الذباب الإلكتروني الإماراتي» الحكومة المغربية ورئيسها سعد الدين العثماني. والتقرير السابق للقناة نفسها أثار غضب الرباط حين قدمت تقريرا عن الإهمال في معالجة الفيروس في المستشفيات المغربية.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.