ناشط يمني يثير ضجة: الكويت ستصبح مثل البحرين مدينة سعودية!

0

الدبور – أثار معروف على مواقع التواصل الإجتماعي الجدل بتغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر، تحدث فيها كيف ستصبح قريبا دولة مدينة سعودية تماما كما حصل مع ، التي تحولت من دولة مستقلة إلى مملكة ريتويت تصلها الأوامر من و الإمارات، فتنفذ بدون نقاش أو إعتراض.

حيث قال المغرد اليمني المشهور و المعروف باسم أسعد الشرعي، وهو الذي جنن الإمارات بفيديوهات قوية، قال في تغريدة لسعها الدبور محذرا ما نصه: “لم يتبقى إلا القليل وتصبح #الكويت مثل #البحرين مدينة سعودية منزوعة السيادة منزوعة القرار منزوعة الكرامة بعد أن كانت دولة مستقلة.”

و أضاف في تغريدته عن السبب، حيث قال ما نصه: “وصل النفوذ السعودي في الكويت الى البرامج التلفزيونية بعد أن امرت السعودية بإيقاف برنامج #سواعد_الإخاء الهادف وترك المسلسلات الهدامة في الكويت. شيء مؤسف”

وكان برنامج قد تعرض لحملة هجوم سعودية عليه، بحجة إنه يبث البدع، فكل ما لم توافق علسه السعودية من احاديث وقصص يعتبر بدعة وكفر يجب محاربتها، مع ان ضيوف البرنامج من شيوخ ودعاة معروف عنهم، حيث تم إتهام الداعية الشيخ السري النابلسي بعرض حديث ضعيف عن الرسول وقصة لم تحصل مع النبي وقت فتح مكة، وهي إنه طلب بنصب خيمة عند قبرها بعد فتح مكة.

- Advertisement -

ونشر العديد من النشطاء و الذباب في السعودية الكثير من التغريدات ضد البرنامج الديني، وطالبوا بوقفه فورا، حيث علق أحدهم بقوله: “#سواعد_الإخاء اجتماع على الباطل وترويج للبدع والأحاديث الموضوعة وتهوين من شأن الشرك ووسائله وجرأة على الدِّين…”

وقال أخر ما نصه: “من عدم توفيق الله لمشايخ الإخوان ودعاتهم أنهم ينشرون الأحاديث الموضوعة والضعيفة وينكرون الأحاديث الصحيحة بعقولهم !!! ( دعاة #سواعد_الإخاء أنموذجا )”

إقرأ أيضا: قناة إسرائيلية رسمية: مسلسل المهرج ناصر القصبي، قدم للكيان ما لم يقدمه الجيش الإسرائيلي!!

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.