شاهد فتاة سعودية عارية تدوس علم فلسطين.. هذه النوعية التي تحارب فلسطين!!

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة نوعية من السعودية الجديدة، أتباع دين بن سلمان الجديد، تحارب القضية الفلسطينية وتشجع على التطبيع تنفسذا لرؤية بن سلمان الجديدة.

وأخر هذه النوعيات ظهور فتاة سعودية عارية تدوس العلم الفلسطيني وتهين الشعب الفلسطيني بظهورها عارية في الفيديو وهي تدوس العلم وتتلفظ بألفاظ غير لائقة.

وأظهر المقطع المتداول فتاة سعودية شبه عارية وهي تدوس العلم الفلسطيني بقدمها، وتسب الفلسطينيين بألفاظ نابية وتقول:”اللغة الوحيدة اللي يفهمونها الفلسطينيين هي لغة الجزمة يلا يا كلاب عشان مرة ثانية ما تعتدون على السعودية”

وشهدت الشهور الأخيرة، انطلاق دعوات بالسعودية غير مسبوقة للتطبيع مع «إسرائيل»، رغم أن التصريح بهذا الأمر علنا كان من قبيل «التابوهات» (المحرمات)، قبل وصول الأمير «محمد بن سلمان»، إلى رأس السلطة في المملكة.

وبدأ هذا تحديدا منذ إزاحة الأمير «محمد بن نايف» وتولى الأمير «محمد بن سلمان» ولاية العهد بالسعودية، وشهدت الأمور تسارعا لافتا في وتيرة التطبيع بين الرياض وتل أبيب.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: مشهد مرعب: إمرأة تسير عارية تماما في الشارع وبيدها شيء غريب شاهد

وبعد نفي المثقفين والدعاة وسجن ما تبقى منهم في معتقلات بن سلمان، لم يبق على الساحة إلا الذباب السعودي الذي يسبح بحمد بن سلمان ليتجنب منشار سموه المسلط على رقاب شعبه، وانتشرت على نطاق واسع مقالات في الصحف ووسائل الإعلام السعودية، تدعو علانية للتطبيع وعقد اتفاقية سلام بين السعودية و(إسرائيل)، بل ذهب البعض إلى أبعد من ذلك؛ بتأكيده أن تل أبيب ستكون الوجهة السياحية الأولى بالنسبة إلى السعوديين، إضافة إلى التغني بتاريخ اليهود، مقابل شن اتهامات وانتقادلات لاذعة للفلسطينيين.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.