الممثلة فرح الصراف تستفز النشطاء: لما نصور تاريخك يصير تطبيع!!

0

الدبور – الممثلة فرح الصراف بدل ما تقدم توضيح لمتابعيها، إستفتهم أكثر بتصريح وقح، حيث مازالت ردات الفعل تتواصل على المسلسل المنتج في الإمارات إم هارون و الذي يتهمه النشطاء بالتطبيع مع دولة الإحتلال بتجسيد شخصية يهودية ومعاناتها في منطقة الخليج، المسلسل الذي أثار ضجة واسعة.

ونشرت الفنانة الكويتية فرح الصراف إحدى بطلات مسلسل “أم هارون” الذي يعرض على شاشة “إم بي سي” السعودية وتسبب في موجة جدل واسعة لتجميله وجه الاحتلال القبيح تغريدة لها عن المسلسل، أثارت ضجة واسعة بين متابعيها.

وقالت في تغريدتها على صفحها الرسمية:”تطبيع تطبيع تطبيع بس نتفلكس عادي ؟ اشوف محد تأثر ولا قالو ممنوع ؟”. وأضافت جملة خبيثة، لا تقبل خباثة عن ما جاء في المسلسل، حيث قالت: ”تاريخك لما يتصور و يتمثل تطبيع ؟”

تغريدة الفنانة الكويتية استفزت الكويتيين وعرضتها لهجوم واسع، لمحاولتها التبرير لهذا المسلسل الخياني من وجهة نظرهم ومدافعتها عن عمل فني بدعم وتوجيه وإنتاج سعودي كل هدفه مغازلة الاحتلال.

حيث علق أحد النشطاء على التغريدة وقال ما نصه: “فيه مقطع من المسلسل يقولون فيه ان اسرائيل دوله مستقله منذ الازل، يختلف الوضع لما يكون فيه مُنتج ماسوني ينتج قصص اليهود وللكل حريه مشاهدته ولما يكون مسلم عربي منتج مسلسل يطبع فيه لليهود ويثبت انسانيتهم وطيبتهم ويدعم دولتهم المحتله “قاتلة الاطفال” اذا كان الوضع مايعنيك اسف يعنينا.”

وقال أخر ما نصه: “من حقنا ننتقد ونتكلم لان ممثلين كويتيين خالفوا رأي اميرنا ووالدنا صباح الاحمد على اي اساس تمثلون دور اليهود المظلوم وان اسرائيل دوله مستقله منذ الازل!!؟ وهالشي غير صحيح اليهود موجودين بس مالهم ارض يستقلون فيها”

شاهد 14 سيارة شرطة حاولت إقناع مواطن كويتي أن يدخل منزله وفشلت! فيديو

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.