باسم ياخور أذل نفسه من أجل الدولارات في “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

0

الدبور – فنان أخر أذل نفسه من أجل الدولارات وظهر في برنامج رامز مجنون رسمي، في حلقة صدمت متابعي البرنامج ومتابعي الفنان السوري باسم ياخور، حيث ظهر عليه الخوف و الفزع و العصبية في حلقة رامز مجنون رسمي الذي يقدمه رامز جلال الذي أثار ضجة كبيرة هذا العام، وصلت للمطالبة بوقف البرنامج ووعه في المصحة النفسية.

ورغم حالة الهلع التي انتابته في بعض الأحيان، فإن متابعي الفنان السوري عبر مواقع التواصل قالوا إنهم ترقبوا الحلقة منذ أيام وتوقعوا رد فعل عنيف من ياخور، الذي بدا هادئًا في بعض الأحيان وفق قولهم.

ورغم ذلك، ظهر الفنان السوري بشكل عصبي للغاية عندما خلع حذاءه وقذف به رامز جلال فور تخلصه من الكرسي الذي كان مقيدًا لحركته في المقلب.

ووصف مغرد الحلقة بأنها الأفضل حتى الآن، حيث كتب: “#باسم_ياخور ياجماعة صدقوني هذه أحلى حلقة، ما تصدقون كيف كنا مستمتعين وإحنا بنشوف باسم يجلد رامز بابا من أول ما طلع باسم من المويه وهو يقول اجدعه بالمويه اجدعه اجدعه”.

- Advertisement -

بينما قال البعض أن باسم ياخور أذل نفسه وظهر بمظهر غير لائق مقابل حفنة من الدولارات، وسواء كان ما حصل تمثيل ومتفق عليه، أو لم يعلم فكيف يرضى ان يظهر بهذا المنظر، ليرد عليه أخر أن مهنته التمثيل ويظهر بأي شكل مقابل المال، فهو كالقرد يرقص بأي طريقة يريدها صاحبه.

وقال ناشط أخر معلقا ايضا على تمثيل باسم ياخور الجيد في الحلقة ما نصه: “باسم ياخور لانه ممثل شاطر مبدع، كانت حلقته مقنعة والأغلبية صدقوا انو برنامج رامز مو تمثيل، بس الحقيقة بتقول غير هيك باسم ياخور بنفسه قبل اسبوع طلع بث مباشر وقال أنه كان عارف أنو ببرنامج مقالب.”

لكن مغردين رصدوا ما قالوا إنها زلة لسان من الفنان السوري، ربما تشير إلى علمه المسبق بالمقلب.

وقبل أن يطلب رامز من ضيفه توجيه رسالة للجمهور لترقب الحلقة، سبقه باسم بقوله:”انتظروني في رامز مجنون رسمي”، وهو ما دفع المعلقين للتساؤل كيف عرف اسم البرنامج مسبقًا؟!.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.