شاهد 14 سيارة شرطة حاولت إقناع مواطن كويتي أن يدخل منزله وفشلت! فيديو

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمواطن كويتي يقف أمام منزله ومرت عليه كتيبة من دوريات الشرطة الكويتية والأمن العام، وجميعها حاولت إقناعه لدخول منزله ضمن الحظر الجزئي المفروض على الكويت لمكافحة إنتشار فيروس كورونا ولكنها بالنهاية فشلت.

وظهر المواطن الكويتي وهو يصور موكب الشرطة الذي مر من باب منزله، وكان يحوي عدد كبير من السيارات و المدرعات تجوب الشوارع للتأكد من تنفيذ الحظر في شوارع الكويت، وطلبت منه أول دورية الدخول إلى منزله عبر الميكرفون، ليرد هذا منزلي وانا واقف أمامه.

فما كان للشرطي إلا أن يخبره يجب عليه الدخول داخل المنزل، فقال حتى أمام بيتي ممنوع، فقال له نعم، قال يعني أدخل، فرد عليه نعم، فقال المواطن حاضر واستمر الموكب في طريقه.

لتمر سيارة ثانية وتخبره أيضا عبر مكبر الصوت في سيارة الشرطة، دش داخل، يعني ادخل منزلك، فرد حاضر، واستمر بالتصوير.

واستمر الحال مع كل سيارة تكرر نفس الجملة، “دش داخل لو سمحت”، ويرد حاضر، حتى أخر سيارة من الموكب، ومع هذا استمر بالتصوير حتى مضى الموكب كله، فلم تستطع ١٤ سيارة ومدرعة إقناعه بالدخول داخل منزله، وهذا ما علقت عليه الكاتبة الكويتية دلع المفتي يتغريدة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، حيث قالت ما نصه: 

- Advertisement -

“١٤ سيارة شرطة وآليات عسكرية مرت أمام هذا الشخص وهي تطلب منه أن يدخل بيته للالتزام بحظر التجوال،…. ولم يدخل … كيف سيلتزم الشعب بالقانون؟؟”

تركيا للولي عهد أبوظبي: إعلم حجمك والزم حدك وإلا

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.