محمد الهاشمي مالك بقالة المستقلة يحذر سلطنة عمان من أطماع قطر في السلطنة!!!

0

الدبور – محمد الهاشمي مالك بقالة المستقلة للتجارة و بيع الضمائر، حذر سلطنة عمان من ما أسماه اطماع دولة قطر في السلطنة، وإنها تسعى لإحتلال السلطنة.

جاء ذلك في تغريدة للناشط اليمني أسعد الشرعي على صفحته على موقع تويتر وشرح بالتفصيل الشرعي صدق كلام الهاشمي وبقالته المستقلة التي تنبح منذ عقود ولا يشاهدها أحد، حتى عندما كان ينبح في مدح قطر ويهاجم السعودية قبل أن يقلب.

وبعدها قلب على قطر بعدما كتب تغريدة منذ عام يشكو فيها عدم إهتمام دولة قطر بكل المديح الذي قدمه لهم ودفاعه عنهم، ولم يوجهوا له جتى دعوة لزيارة قطر، ولا حتى المشاركة بأي مؤتمر، ولا حتى عزومة في مطعم فلافل، كما قال صراحة وقتها.

وقال الناشط اليمني الساخر أسعد الشرعي في تغريدة لسعها الدبور معلقا على تصريحات الهاشمي المصحكة، ما نصه: “سبق وان القي القبض على خلية تجسس قطرية في #سلطنة_عمان وقطر لا تخفي اطماعها في اراضي عمانية مثل مدينة #مسندم وحتى التحركات القطرية في محافظة المهرة اليمنية الحدودية الهدف منها الإضرار بعمان والإستهداف القطري لعمان لا يتوقف لذلك صاحب دكان المستقلة محمد الهاشمي يحذر عمان من #قطر

- Advertisement -

ويسخر الهاشمي بتغريدته بما قامت به دولة الإمارات خلال السنوات الماضية مع سلطنة عمان، من خلايا تجسس ومؤامرات لتغيير نظام الحكم فيها، ونشر إشاعات موت السلطان قابوس سنوات قبل رحيله، قبل أن يتصدى النشطاء في السلطنة لتلك الحملات الشيطانية وكشفوا من يقف خلفها بكل صراحة بعد إتباع المحافظة على الجيران والسلام لسنوات.

وقال الهاشمي بتغريدات مسحها من حسابه ولكن الدبور لسعها وقتها : “الشكر توجهه قطر لإيران وأمريكا وتركيا والسنغال وبلاد الواق واق، وكل من تضامن معها ضد الحصار في أي ركن من أركان العالم، أما قناة المستقلة فيجب أن لا تُشكر؟؟؟ أينكم من قول الله تعالى: (هل جزاء الإحسان إلا الإحسان) وقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)؟”.

ومرفق هنا خبر لسعه الدبور في شهر ديسمبر من عام 2018 من صفحة الهاشمي الرسمية على موقع تويتر، ولكنه ألغى تلك التغريدات بعد فضح الدبور له.

إقرأ أيضا: قطر لم تشكره بما يكفي، فانقلب عليها، ما الذي أغضب محمد الهاشمي الحامدي ليغير مواقفه؟

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.