وصلة ردح في رمضان بين الناشطة السعودية فتو العقيل و هند القحطاني من تتعرى أكثر!!

0

الدبور – وصلة ردح ومعركة حامية الوطيس بين الناشطة السعودية فتو العقيل و الناشطة المثيرة للجدل هند القحطاني على وسائل التواصل الإجتماعي وفي شهر رمضان.

حيث صعدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي فتو العقيل، خلافها مع غريمتها ومواطنتها الناشطة المثيرة للجدل هند القحطاني، معلنة أنها ستكون أكبر عدوة لها وستفضح عنها الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتها خلال الفترة المقبلة.

وقالت فتو العقيل في وصلة ردح إن هند القحطاني، هربت من والديها وتحرم أبناءها من بر والدهم، منوهة أنها تعايرها بتصوير سريرها رغم أنها تقوم بتصوير على سريرها وهي في حالة سكر.

وكتبت فتو العقيل في سلسلة تغريدات عبر حساب منسوب إليها على موقع “تويتر” قائلة: “أنا أكبر عدوة لك ياهند القحطاني والأيام الجاية راح اتشوفين يتأمل”.

وأردفت “العقيل” قائلة: “فتو العقل تأكل اعيالها بفلوس حلال، ما هربت ولا أنا عاقة والديني أنا أصير خدامة تحت رجول أمي وأبوي تركت فيلا وعشت معهم لرعايتهم، ما هربت وتفصخت وحرمت اعيالي برهم لأبوهم”.

وردت فتو العقيل في تغريدة جديدة على تغريدة كانت قد كتبتها قبل يومين وقالت فيها: “تأمل رجاء افصحى عن نفسك لانك انكشفتي لعنة الله عليك”، فكتبت قائلًة: “المشكله تصور وهي على السرير بحالة شكلها سُكر وتقول عنى تصور سريرها”.

وتابعت “العقيل” قائلة: “طيب وش الوضع اللي إنتي فيه تصورين شبه عارية ولافه الفوطه عليك لعنة الله عليك يالهاربة الملحدة”.

وبدأت أزمة فتو العقيل وهند القحطاني بعد توجيه الثانية اتهاما للأولى بأنها المقصودة بتغريدات الصحفي -كما يسمي نفسه- أبوطلال الحمراني الذي زعم وجود مشهورة لها علاقة بمريم خاطفة الأطفال في الدمام التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يخرج الأخير ويكذب ادعاء هند القحطاني.

بمناسبة رمضان.. السعودية هند القحطاني تستفز النشطاء برقصة ساخنة جديدة (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.