السفير القطري في موسكو يتحدث عن تفاصيل الانقلاب في بلاده لأول مره! فيديو

0

الدبور – السفير القطري في موسكو ولأول مرة تحدث عن تفاصيل الإنقلاب الذي حصل في قطر ليلة البارحة، وشغل وسائل التواصل الإجتماعي في السعودية العظمى و الإمارات، وتم نشر فيديوهات موثقة من قطر على تلك الحسابات التي تتبع لوزيري القذارة حمد المزروعي وصاحب فكرة المنشار في السعودية القحطاني.

وقال السفير القطري في موسكو فهد بن محمد العطية، اليوم الإثنين، لم أسمع عن حدوث محاولة انقلاب في قطر.

وقال العطية لوكالة تاس الروسية إن اللقطات المتداولة لانقلاب في قطر ملفقة ولا علاقة لها بالواقع.

وربما قصدت اللجان الإلكترونية السعودية إنقلاب حافلة، فهذه حصلت فعلا وتم التعامل معها وإنقاذ المنقلبين وعلاجهم على نفقة الدولة.

إقرأ أيضا: شيطان العرب تنازل عن شروطه لحل الأزمة الخليجية، تعرف على شروطه الجديدة!

وكانت اللجان السعودية الإماراتية عمرت مواقع التواصل بفيديو صور في الرياض عام 2018 لإطلاق نار ونسبته لدولة قطر، كما فعلت مع فيديو لعملية التعقيم في الدوحة لمكافحة فيروس كورونا، ونسبته للرياض، فقناة العربية توزع الفيديوهات حسب مزاج وزير الذباب صاحب فكرة المنشار القحطاني، بتعليمات من وزير القذارة الإماراتي حمد المزروعي.

ومنهم من وضع سيناريو شبيه ببرنامج رامز مجنون رسمي، حيث قال ناشط سعودي وصاحب مركز في الرياض ما نصه: “إطلاق نار كثيف ومروحيات في منطقة #الوكره في #الدوحة #قطر هُناك مصادر تقول إنه #انقلاب_في_قطر وأخرى تقول إن #حمد_جاسم بن جبر حاول الانقلاب بالتضامن مع عسكر الصملي بعد أمر تميم بن حمد التحقيق في فساد مالي واداري بشركاته طول عمرهم خيانات شيل ابوك حط ابوك عالحكم الله يحمي شعب #قطر”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.