القبض على سعودي لأنه مارس الدعوة لـ “الإسلام السعودي”!!

0

الدبور – تم القبض على في السعودية العظمى بعد إنتشار فيديو له وهو يمارس الدعوة للإسلام على الطريقة السعودية المتبعة منذ سنوات في المملكة، في إسلام بات يعرف في الدول العربية باسم .

و أصدرت النيابة السعودية فجر الثلاثاء أمرا بالقبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو، وهو يهين مقيما من الجنسية الآسيوية بذريعة دعوته للإسلام.

ووفقا لما نقلت وكالة الأنباء الرسمية “واس” عن مصدر مسؤول في النيابة العامة فإن المقطع المتداول على مواقعه التواصل الاجتماعي يظهر محتواه قيام مواطن بالإساءة إلى مقيم من إحدى الجاليات الآسيوية والتلفظ عليه بألفاظ مهينة للكرامة بحجة دعوته إلى الإسلام.

وأفاد المصدر المسؤول بأن أمر النيابة العامة قد صدر بالقبض على المواطن المسيء، بعد إجراءات البحث والتحري وتحليل المعرفات الرقمية والتأكد من كونه المعني بالإجراء وإحالته إلى النيابة العامة لإكمال المقتضى النظامي بحقه.

وقام المواطن بتصوير عامل أسيوي لديه وهو يتناول الطعام وبالكاد يفهم عليه ماذا يريد وقام بإهانته لانه ياكل في نهار رمضان في غرفته، وقال له انت مافي صيام، ليرد عليه انا جديد ٥ أشهر هون، مافي إسلام، فصرخ عليه ليش انت مافي إسلام، وقام بإهانته على الطريقة السلمانية بدلا من تعليمه ما هو الإسلام أولا.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: فتاة تونسية نشرت “سورة كورونا” وسخرت من القرآن أثارت ضجة! شاهد

هذا المواطن السعودي كغيره، يريد للعالم كله أن يدين بالإسلام السعودي بشكل تلقائي بدون تعليم، فمن يقيم في السعودية للعمل يجب عليه بشكل طبيعي التحول للإسلام، مع ان المسلم نفسه إن أقام في السعودية أكثر من شهر ربما يخرج من الدين إن كان دينه ضعيفا من الأساس.

وتفاعل النشطاء مع الفيديو و الطريقة التي إتبعها المواطن السعودي، وعلق أحدهم هم قبضوا عليه لأنه يدعو للإسلام أم لأن الوافد لم يسلم؟

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.