ديانا كرزون تمنع من دخول السعودية لأنها أعجبت برسم ضد التطبيع، وحملة مسعورة عليها

0

الدبور – الفنانة الأردنية تتعرض لحملة مسعورة في طالبت بمنعها من دخول العظمى لأنها أعجبت بكاريكاتير ضد التبطيع على تويتر، ولانها وضعت إعجاب فقد إرتكبت الكبائر في وتستحق الرجم وربما التقطيع بمنشار سموه المبارك.

وقال متابعون في السعودية إن ديانا كرزون أساءت للخليج وذلك بسبب اتهامها له بالتطبيع، حيث نشر الرسام الكاريكاتيري الأردني أسامة حجاج على حسابه في موقع “تويتر” تدوينة عبارة عن كاريكاتير تحت عنوان “دراما التطبيع الخليجية”.

ووضع أسامة حجاج هاشتاغات  #الدراما_الخليجية #رمضان #فلسطين #دراما_التطبيع #مخرج7 #فلسطين_قضيتي #ام_هارون، وبحسب المتابعين فإن ديانا كرزون قامت بتفضيل هذه التغريدة من خلال حسابها الرسمي، وهنا وقعت الجريمة، كيف تعجب برسم ضد التطبيع؟!

وبدأ نشطاء في السعودية بنشر تغريدات تشير إلى جريمة ديانا كرزون، ودشنوا وسم #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع متهمين إياها بالإساءة للمملكة، فيما وصفها بعض المتابعين بأنها لم تحفظ الجميل خاصة أن العديد من الجماهير السعودية تدعمها في مسيرتها الفنية، مطالبين بعدم دخولها السعودية.

- Advertisement -

ودلل مغردون على ما فعلته ديانا كرزون، بنشر “سكرين” تؤكد تفضيلها لتغريدة الرسم الكاريكاتيري، فدونت متابعة تُدعى “أمونة” عبر حسابها على “تويتر” مستعينة بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية وطالبته بمنعها من دخول البلاد والغناء في السعودية لا في الحفلات ولا الأفراح.

وكتبت “هذي الأشكال مانبغاها تطب بلدنا ولا نشوفها تغني في مسارحنا ولا زواجاتنا وتغرف من خيرنا مغنية أردنية يقال لها ديانا كرزون تسوي إعجاب لتغريدات مسيئة للسعودية خصوصًا والخليج عمومًا باتهامهم بالتطبيع”.

وقالت مغرد تُدعى “نونة”: “نسيت أصلها هالنكرة ما ذقت النعمة بعد فضل الله على من فلوس الخليج هاتو لها صورها القديمة تذكرها بالحكاية، طقاقة العروس امنعو دخولها للخليج #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع”.

وعلقت “سامية”: “عزيزتي مدام نفيخة أتمنى إنك تحترمين جمهورك اللي لحم كتافك من خيره ولولا هالجمهور ماطلعتي في القنوات والبرنامج واستدعوك علية القوم تحيين حفلاتهم واعراسهم الظاهر التكميم قرط الجزء الصاحي بذاكرتك”. وتابعت مغردة تُدعى “روان”: “ديانا كرزون تفضل تغريدة فيها إساءة للسعودية يجب منعها من الغناء بالسعودية @Turki_alalshikh

واستعان حساب باسم آخر بالفنانة الإماراتية أحلام وطالبتها بإلغاء متابعتها فكتبت: “@AhlamAlShamsi #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع كيف فنانه مثلك يااحلام تعتبر بنت الخليج تسمحين بمتابعة انسانه تشتم الخليج تحط اعجاب على تغريدات تتهم الخليح بالتطبيع مع اليهود”، بينما أضافت أميرة “هذي مو ديانا كرزون اللي تغني بأعراس الخليجيين؟ شفيها لما شبعت تبطرت على النعمة”.

إقرأ أيضا: الممثلة فرح الصراف تستفز النشطاء: لما نصور تاريخك يصير تطبيع!!

إقرأ أيضا: شاهد فتاة سعودية عارية تدوس علم فلسطين.. هذه النوعية التي تحارب فلسطين!!

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.