نتنياهو: شاركت السعودية و سلطنة عمان في مؤتمر حول كورونا

0

الدبور – قال نتنياهو رئيس وزراء الأحتلال ان السعودية و سلطنة عمان شاركوه مؤتمر دولي حول كورونا، كما قالت صفحة تابع للإحتلال وناطقة بالعربية.

وكشف “نتنياهو”، في تغريدة له عبر حساب “(إسرائيل) بالعربية” التابع لوزارة الخارجية على “تويتر”، عن مشاركته مع الوزيرين السعودي والعماني، في المؤتمر الدولي لتنسيق الجهود لمكافحة وباء “كورونا”.

وخلال المؤتمر، قال “نتنياهو”: “يتعين علينا جميعا العمل معًا لمكافحة كورونا.. (إسرائيل) ستستثمر مبلغ 60 مليون دولار، لصالح المساعي العالمية للبحث وتطوير الأدوية واللقاح المضاد للفيروس”.

حيث شارك وزيرا الصحة؛ السعودي “توفيق الربيعة”، والعماني “أحمد بن محمد السعيدي”، في مؤتمر دولي حول فيروس “كورونا” المستجد، حضره رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”.

ولم يصدر عن السلطات السعودية أو العمانية أي تعليق حول ما ذكره “نتنياهو”، لكن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها وزراء سعوديون، مع مسؤوليين إسرائيليين في مؤتمرات دولية.

كما تشهد العلاقات السعودية الإسرائيلية، تقاربا ملحوظا في ظل السياسة الجديدة التي تنتهجها المملكة، في ظل إدارة ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان”، وهو ما يعتبره فلسطينيون تطبيعا واضحا وخيانة للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.