أم هارون اليهودية في ورطة جديدة بعد هذا المشهد!!

0

الدبور – أم هارون اليهودية التي تؤدي دورها الفنانة الكويتية حياة الفهد في ورطة جديدة أثارت النشطاء الذين يتصيدون الأخطاء في هذا المسلسل، الذي أثار الجدل خالا الفترة الماضية، واتهم إنه مسلسل تطبيعي وليس بوقته، وهناك الكثير من القصص عن شهداء الكويت هم أولى بعمل إنتاج فني لهم، كمثال أم الشهيد بدل ام هارون، الشخصية الخيالية.

فقد وقع مسلسل “أم هارون” الخليجي الممول من دبي، الذي تؤدي بطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد في خطأ “كارثي”.

وفي حلقة الإثنين، تظهر حياة الفهد التي تجسد دور سيدة يهودية في فترة الأربعينيات تعيش في مدينة خليجية وتعمل في التمريض، وهي ترتدي قفازات طبية ذات استخدام المرة الواحدة.

وعلق الجمهور أن هذه القفازات أنتجتها شركة أنسيل الأسترالية في فترة الستينيات. وتساءل الجمهور كيف للمخرج المصري محمد العدل أن يقع بمثل هذا الخطأ؟ .

وقالوا إنّه كان يجدر بالمخرج أن يبحث بشكل أكبر لاسيما أن العمل يعود لحقبة قديمة حتى لا تقع مثل هذه الأخطاء السطحية التي بات من السهل رصدها وكشفها.

إقرأ أيضا: إنهيار السعودية العظمى، مخطط بن زايد ظهرت نتائجه.. تقرير جديد مخيف!

وأثار مسلسل “أم هارون” غضباً واسعاً بين الفلسطينيين خاصةً والعرب عامةً، لما فيه من ترويجٍ واضحٍ للتطبيع مع الإحتلال.

واستنكرت فصائل وشخصيات فلسطينية مضمون مسلسل “أم هارون” و”مخرج7″ الخليجيين ويعرضان على قناة mbc السعودية منذ بداية ، لاحتوائهما إساءات للشعب الفلسطيني، ودعوات إلى التطبيع مع إسرائيل.

وأجمع متحدثون في تصريحات منفصلة على أن هذه الأعمال لا تعبر عن الشعوب العربية، وإنما عن سياسات أنظمة حاكمة تخلت عن مبادئها وثوابتها.

وقالت حياة الفهد إنها راضية عن عملها في مسلسل “أم هارون” بنسبة 100%، نافيةً أن يكون فيه أي دعوة للتطبيع.حسب قولها وذكرت أن وجود اليهود في العالم حقيقة لا يمكن أن ننكرها “ما نقدر نقول مو موجودين…نكذب على روحنا” .

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.