العمالة الوافدة في سلطنة عمان تمارس الدعارة حتى في رمضان القبض على فتيات

3

الدبور – ، و المختصة بممارسة الدعرة و الترويج لها عبر جلب الفتيات بتصاريح عمل ومن ثم إجبارهن على البغاء، هذه العمالة لم تتوقف جتى في شهر رمضان، ومازالت شرطة عمان السلطانية تلاحقها.

فقد أعلنت شرطة عمان السلطانية القبض على خمسة آسيويين في العاصمة مسقط بتهمٍ منافية للأخلاق في شهر رمضان بمستويات مختلفة .

وقالت الشرطة في بيانٍ مقتضب عبر حسابها الرسميّ في تويتر إن قيادة شرطة محافظة مسقط ألقت القبض على خمسة آسيويين بتهمة السرقة وإرغام ثلاث نساء من ذات الجنسية بممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة.

الخبر أثار إستياء وغضب النشطاء في السلطنة، وعبروا عن غضبهم من مواصلة الوافدين تصرفاتهم التي وصفوها بالقذرة حتى مع انتشار فيروس كورونا، وانتهاكهم حرمة الشهر الفضيل ، وطالب الكثير منهم إنزال عقوبات صارمة بحقهم، ومحاسبة أيضا من جلبهم للسلطنة لأنها مسؤوليته.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: معارض عماني يحاول تشتيت الإنتباه عن دور الإمارات ويتهم السلطان الراحل قابوس بالتطبيع!

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Mostashar says

    تعميم العنوان على العمالة الوافدة بصفة عامة ظلم وعنصرية وعدم مهنية

  2. Dana says

    ياريت تكونو جادين أكثر وتسوو لهذه النوعيه من القذاره كمين. معقوله يعني ماتشوفوهم وهم متوزعين ع الشوارع والسيارات حوالينهم يجادلوهم فالسعر. بعض الشوارع تقول بانكوك مب مسقط. حتى وربي مرسل لهم مرض عشان يرتدعوا وبعدهم مصرين والضحيه المواطن ضعيف الشخصيه اللي يبلى نفسه وتدنى نفسه وبتبعهم ويآذي نفسه وأهله

  3. Abdulrhman says

    من ياتى بهم الا عمان من يسمح لهم فى الدخول وافدين اتقو الله الوافدين فى منهم الطيب وفى منهم الشرير انتم كل شر نسمعه فقط حسبى الله فيكم فى نهار رمضان ابى هنا اتسرق منه من وزارة التربيه والتعليم طبعا الوزاره لها سوابق حتى انتم فى اخبار جبتوها عن كدا كثير ومن اكبر مكتب محامه من واحد عمانى مش بننشر زيكم كل شويه وافد وافد ايه اتقو الله يا ظلمه. فى الخوير بيمشو و الشرطه عارفه انهم كدا بتسبهم ليه عنصريه ما صلتكم بلاسلام

Leave A Reply

Your email address will not be published.