الكويت فيها سر.. شاهد ماذا فعلت هذه الفتاة الكويتية في شهر رمضان!

0

الدبور – يقولون الكويت فيها سر، وانتشر فيديو من دولة الكويت خلال فترة الحظر الجزئي الذي تفرضه البلاد بكل قوة من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا في البلاد، وحماية المواطنين و المقيمين من هذه الجائحة التي عمت العالم كله، وأثار الفيديو فضول الكثير من النشطاء.

و أثارت الفتاة الكويتية التي لم تظهر وجهها ولا هويتها، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت وفي الوطن العربي كله بتصرفها النبيل مع رجال الأمن قبل لحظات الافطار أثناء عملهم في ميادين وشوارع الكويت.

وظهرت الفتاة الكويتية بفيديو لسعه الدبور كعادته، وهي تنزل من سيارتها وتقوم بتوزيع صناديق غذائية على رجال الامن قبل آذان المغرب بلحظات، حيث قضت فترة الفطور بالشارع ولم تفطر بالموعد المحدد للفطور، حتى وزعت طعام الفطور على جميع رجال الأمن في المنطقة ورجعت إلى بيتها.

وقام رجال الامن بتقديم تحية عسكرية للفتاة تقديراً لجهودها وامتناناً لها، وكأنها تطبق الأية وجاء من أفصى المدينة رجل يسعى، في مبادرة شخصية لم تكلفها الكثير، ولكن حملت الكثير من الدروس للناس ولرجال الأمن أيضا.

إقرأ أيضا: أم هارون اليهودية في ورطة جديدة بعد هذا المشهد!!

- Advertisement -

وأثنى المُتابعين على تصرف الفتاة، فكتب أحدهم: “ياعين أبوي عسى الله يطعمهم من ثمار الجنه اي نعم هذول عيالنا مو هلي تشوفونهم بالمسلسلات الهابطه الماصخه إلي كلها تجميل وتلوع الچبد لاهدف ولاقيمه بالحياه”.

وعلقت أخرى:  “ربي يحفظ الكويت واعيال الكويت كلهم ماعدا تجار الاقامات ونواب المجلس”.

وكتب مُتابع: “تستحق التحية التي أداها لها العسكري،،، بنت الكويت ونعم”.

ويأتي تصرف الفتاة الكويتية التي لم يظهر وجهها، بعد الضجة التي أثارتها الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، والتي استفزت به الكويتيين حين نشرت صورة لها عبر “سناب شات” أثناء عودتها من توزيع المساعدات على الفقراء، وعلقت عليها قائلة: “بالنسبة لحق الناس اللي وزعتلهم اليوم بصل وطماط ولحم، عليكم بالعافية، وسامحوني على القصور، هذا شي بسيط مني”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.