المحامي العماني خليفة الهنائي يتحدث عن تعيينه وزيرا في سلطنة عمان

0

الدبور – المحامي العماني و الناشط على مواقع التواصل خليفة الهنائي الذي يحظى بعدد كبير من المتابعين في موقع تويتر، وله تميزه دوما على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث كسب محبة الناس في السلطنة وخارجها ممن يتابعون حسابه وعمله.

المحامي العماني علق على خبر تعيينه وزيرا في سلطنة عمان عندما إنتشرت المطالب عبر تويتر بتعيينه بمنصب وزير، لما يحمل من ثقافة وخلق وعلم، وحب خدمة الناس، وردا على ناشط وجه له السؤال عبر تويتر حيث سأله : “هل ممكن ذكر عدد العاملين في مكتبكم كم عدد العمانيين وكم عدد الوافدين؟ الشباب يريدوا معرفة توجهاتكم في عملية التعمين والاعتماد على الكوادر البشرية وخصوصا هناك من يطالب بتعينك وزيرا في تويتر لقد قرأت اكثر من مرة”

ليرد المحامي العماني الهنائي عليه بقوله: “في مكتبي العمانيون: 23 الوافدين: 7 ومستعد لتزويدك بالأسماء والوظائف. أما تعييني وزيرا فبفضل الله وضعي الآن أفضل من وزير، وتكفيني محبتك ومحبة الكثيرين هنا.”

لتتوالى الردود التي تدعو له أن يصبح وزيرا في القريب العاجل، حيث علق ناشط بقوله: “دكتورنا اللي أن شاء الله نشوفك وزير ما عليك من البعض انت تعرف بعظهم الغيرة ذابحته وبعظهم حسابه موديل جديد حتئ فيروس كورونا أقدم منة ف ما مضطر ترد ع الجميع”

- Advertisement -

ليرد عليه مصرا على قراره، حيث قال له: “لماذا لا تصدقون أحبتي أن العاقل إذا حسب الأمور اشترى راحته. كم وزير صار مكروها بين الناس، لا يذكرونه بخير، وكم إنسان عادي أجلّه الناس واحترموه. تمنيت في زمن قديم أن يكون لي منصب أخدم فيه بلدي، فأرادني الله لغير ذلك، وكانت إرادة الله لطيفة بي. فلله الحمد والشكر. ولمحبتكم تحية.”

إقرأ أيضا: الشاهين العماني يكشف معلومات خطيرة عن إعتقال الإمارات للشاب العماني عبدالله الشامسي 17 عاما بتهمة التجسس!

وكان النقاش قد بدأ عندما تحدث المحامي و الناشط خليفة الهنائي عن موضوع إحلال العمانيين محل الوافدين، وقال رأيه بمن يتهجم عليهم، حيث كتب تغريدة لسعها الدبور جاء فيها: “إحلال العمانيين أمر نتوق له منذ سنوات طويلة، وقد استبشرنا خيرًا بتوجيهات سلطاننا حفظه الله ورعاه، وكلنا أملٌ أن تجد هذه التوجيهات تطبيقا منهجيًّا ودقيقًا وصارما. ولكن ما يلحظه المتابع، من أسلوب بعضنا في تناول الموضوع بالتقليل من شأن الأجنبي، أمر لا يليق بعاداتنا وقيمنا.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.