حال الناس في مصر السيسي: مصري يعذب طفله بسلك كهربائي بسبب “جنيه” (صور)‎

2

الدبور – حال الناس في السيسي وصل لحد الجنون، وهذا ما وصل إليه البعض بسبب لفقر و الحاجة وما اطلق عليه رئيس البلاد العوز، حيث شهدت قرية مصرية ةفي ، واقعة تعنيف جديدة وغريبة، حين أقدم رجل على تعذيب طفله مستخدما سلكا كهربائيا في ، لأن الأخير خالف تعليمات زوجة والده.

البداية كانت مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا، تظهر تعذيب طفل بأماكن متفرقة من جسده وعلامات ضرب واضحة على ذراعيه وظهره.

وتتبعت الجهات المعنية صور الطفل وأمكن التوصل إليه، وتبين أنه مقيم بقرية “ميت حديد” التابعة لمركز “منيه النصر” بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الطفل عمره 13 عاما، ووالدته منفصلة عن والده، وقام والده، المتزوج من أخرى، بتعذيبه.

- Advertisement -

إقرأ ايضا: عبدالله بالخير إنهزم يا رجالة في “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

وتبين أن سبب الواقعة هو أن زوجة الأب أعطت الطفل “جنيها”،  لشراء الخبز إلا أنه أنفقه على الحلوى، وخشي العودة للمنزل وظل في الشارع خوفا من العقاب.

وبحسب إفادة السكان، حين حضر الأب أمسك به من الشارع، وبدأ وصلة التعذيب من خلال ضربه بسلك كهرباء على أنحاء متفرقة من جسده بسبب الجنيه.

وأفادت المصادر الأمنية بأنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. محمد says

    وفي عند مرسي ماذا سيكون حال الامة والوطن الا المرآب والدمار ..سحقا للمتكفلبن والخونة وتحيا مصر أمة عظيمة..

  2. Sam says

    هذا كلام مستهلك وفارغ دالكل يعرف ان مرسي رحمه الله لم يحكم وان العسكر واتباعهم وضعوا له العقبات والمشاكل وان لقاء جون كيري به وعدم رضا اكثر من نصف الكونغرس الأمريكي عنه كان سببا مهنتي في ازاحته واعطاء الايعاز لعميلهم السيسي الصهيوني لتنفيذ الخطة
    فأي مصر ستحيا بوجود عميل صهيو امريكي؟؟!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.