عبدالله بالخير إنهزم يا رجالة في “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

0

الدبور – إبتسامته التي لم تفاقه طوال برنامج التمثيل بالمقالب ، ربما دليل آخر على علمه بتفاصيل ما سيحدث في الحلقة، وحسب محللين أراد خوض التجربة كمن يذهب إلى مدينة الملاهي ويعلم ما سيحصل خلالا اللعبة ولكنه يخوض التجربة، ولكن هنا مقابل مبلغ مالي كبير وصل إلى نصف مليون دولار.

واعجب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي من إبتسامه الإماراتي عبدالله بالخير التي لا تفارقه وكأنها عملية تجميل حتى تبقى على وجهه، واستغرب الكثير من تلقيه كل هذه المقالب بإبتسامه، فهو مهما كان سعيدا ومقبل على الحياة فهو بالنهاية إنسان، لابد أن يملك مشاعر الغضب و الخوف و الحزن و الإندهاش على الأقل.

ورغم أن رامز جلال تعهد بإخفاء ابتسامة الفنان الإماراتي المعهودة من خلال فقرات البرنامج، إلا أن بالخير ربما يكون أول ضيف لم يظهر فزعا كبيرا أو صراخا عاليا، على غرار الضيوف الذين سبقوه، بل قابل الموقف بالضحك.

وسرعان ما تفاعل مغردون على موقع “تويتر” مع الحلقة التي اعتبروها “أفضل حلقات البرنامج حتى الآن”، معبرين عن مدى التفاؤل الذي تعكسه ابتسامته، حتى في مثل هذه المواقف.

وركز آخرون على التصريحات التي أدلى بها خلال فقرات البرنامج، خاصة ما يتعلق بعدم زواجه، حيث غرد حساب باسم محمد بن عوف: “‏عبدالله بالخير 70 سنة والمذيعة بتقوله ليه متجوزتش لحد دلوقتي، بيقولها لسه ملقتش بنت الحلال عشان محدش يقولي هنفرح بيك امتي تاني”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: فضيحة هيفا وهبي مع مدير أعمالها المصري تخرج للعلن وفي رمضان!!

وأضاف مصطفى الشهاوي: “‏اللهم ارزقنا ضحكة عبدالله بالخير.. راجل جميل أوي ‎#رامز_مجنون_رسمي”، بينما كتب آخر: “‏الواحد عايز يقابل كل حاجة في حياته زي عبدالله بالخير”.

واستطاع عبدالله بالخير في غالبية الحلقة أن يحتفظ بابتسامته المعهود بها رغم محاولات رامز الاستفزازية في تغيير ملامحه إثر المفاجآت المتتالية، حيث كان هدف رامز جلال منذ بداية الحلقة جعل الفنان الإماراتي يتخلى عن ابتسامته التي لا تتغير في أي موقف ولكنه فشل في الأمر، وفق مغردين. وخو ما يثبت فرضية معرفته المسبقة بتفاصيل الحلقة، خصوصا إنه في سن ال ٧٠ عاما.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.