دبكة ورقص و أراجيل وسهرات في الحجر الصحي في الأردن، وعقاب غريب بعد الفضيحة! شاهد

0

الدبور – دبكة ورقص في الحجر الصحي في الأردن، هكذا يقضي الشباب المحتجز هناك أوقاتهم المملة بعيدا عن بقية الشعب، في إجراء متبع في جميع دول العالم للتأكد من خلو القادم للبلاد من فيروس كورونا، وعادة ما يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع متواصلة.

وانتشر فيديو على منصات التواصل الغجتماعي لشباب في وصلة دبكة، وهو امر ينافي التعليمات في التباعد الإجتماعي، وأثار المقطع جدلا كبيرا في الأردن؛ بسبب عدم الالتزام بقرارات التباعد الاجتماعي.

و عاقبت الحكومة الأردنية مجموعة من الشبان ظهروا، أمس الأربعاء، في مقطع فيديو وهم يؤدون رقصة “الدبكة” في أحد مواقع الحجر الصحي، بمنطقة البحر الميت، بعقاب غريب عجيب.

لكن وزير الصحة الأردني سعد جابر قال خلال إيجاز صحفي للحكومة، إنه تمت معاقبة الشبان الذين ظهروا بمقطع الفيديو بحلاقة شعرهم على الدرجة صفر، كعقوبة لهم على ذلك التصرف.

و سرب مصدر أمني مطلع على التحقيقات في فيديو الدبكة ، أنه بعد التحقيق في الفيديو المسرب على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن قيام بعض الشباب بالغناء والرقص في كرفانات الحجر في منطقة البحر الميت توضحت تفاصيل جديدة حول الاشخاص الذين قاموا بهذا الفعل وكيفية تسريبه الى العلن وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

أول هذه التفاصيل أن من قام بتصوير الفيديو هو (عبدالله. ص) لإرساله الى صديقته والتي قامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي علما بانه يقيم في كرفان رقم ١٢٦ وهو قادم من مصر

الاشخاص الذين قامو بالغناء والرقص هم (محمد.ط) يقيم في كرفان رقم ٩٣ قادم من تركيا.

(زيد.ع) يقيم في كرفان رقم ١٣٠ قادم من تركيا و(رماح.م) يقيم في كرفان رقم ١٢٩ قادم من تركيا و(حسام.ع) في كرفان رقم ١٠٣ قادم من تركيا، وجميعهم حضرو بتاريخ ٥/٥ ويقيمون في بلوك رقم A .

وأضاف المصدر أنه تمت مصادرة هواتف السابقين، فيما تم تفتيش جميع الكرفانات بمنطقة الحجر ومصادرة الاراجيل التي أخفاها بعضهم في شنطاتهم.

دبكة ورقص وأراجيل

إقرأ أيضا: ماذا يفعل بشار الأسد في الأوبريت الوطني الكويتي “إنتوا لها”، ظهوره يثير الجدل “فيديو”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.