ماذا يفعل بشار الأسد في الأوبريت الوطني الكويتي “إنتوا لها”، ظهوره يثير الجدل “فيديو”

0

الدبور – ماذا يفعل بشار الأسد في الأوبريت الوطني الذي أنتجه تلفزيون الكويت ويشارك فيه عدد من فناني الكويت والدول الخليجية والعربي ةوعرض على شاشاتها؟ هذا السؤال أثار الجدل عبر شبكات وسائل التواصل الإجتماعي وداخل أوساط الإعلام في دولة الكويت.

ويظهر في بداية الأوبريت، والذي يتغنى بأمير الكويت صباح الأحمد الصباح وإنجازات الكويت في ظل أزمة “كورونا”، صورة طفل صغير، أثارت شكوكا لدى متابعين بأنها تعود للرئيس السوري بشار الأسد في طفولته.

وتعرض القائمون على الأوبريت إلى انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل بسبب الصورة وعلاقتها بالأوبريت وأمير الكويت، خاصة بعد توالي مشاركات الناشطين وتعليقاتهم على الأوبريت الغنائي والتأكيد من جانبهم على أن صورة الطفل تعود للرئيس السوري بشار الأسد في طفولته.

وعلق النشطاء على الفيديو، مستغربين وجود صورة بشار الأسد في أوبريت وطني كويتي يتحدث عن الكويت و إنجازاتها، فهل الفضل يعود لبشار الأسد، ام ان الصيام أثر على القائمين على العمل، حيث علق ناشط نشر الفيديو بقوله كما لسع الدبور: “امس نزل اوبريت (انتوا لها) باليوتيوب ، ببداية الفيديو تظهر صورة لطفل غريب.. منو الشاطر اللي يعرفه؟”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الناشطة اليمنية توكل كرمان قاضية في محكمة “فيسبوك” الجديدة

وعلق ناشط أخر ساخرا من هذا الخطأ الفادح وقال كما لسع الدبور: اوبريت الذي تم عرضه على تلفزيون الكويت حاطين صورة بشار الأسد في بداية الفيديو على انه الشيخ ( صباح الاحمد )في طفولته وحاطينها بالبداية بعد  وزير الاعلام كمل نومتك
عقب (جلال الدين الرومي) الحين حاط لنا بشار!”

ويشارك في أوبريت “إنتوا لها” نخبة من نجوم الكويت والخليج والعرب، كنوال الكويتية وحسين الجسمي وراشد الماجد وماجد المهندس وبلقيس فتحي ونبيل شعيل وسناء الخراز ومحمد المسباح وأصالة نصري.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.