أمريكي يبث لحظة مقتله على يد الشرطة على الهواء مباشرة (فيديو)

0

الدبور – بث شاب أمريكي في مدينة إنديانابوليس، وعلى الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لحظة مقتله على يد الشرطة أثناء فراره منهم.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،  أن الرجل البالغ من العمر 21 عاما، كان يقود مركبته بطريقة عشوائية، على إحدى الطرق السريعة في المدينة الأمريكية، الأمر الذي استدعى عددا من رجال الشرطة لمطاردته.

إقرأ أيضا: فتاة كويتية إستخدمت جمالها في سرقة رجل مسكين لم يتحمل في رمضان!

بعد ذلك، بدأ المشتبه به الذي عرّفه أفراد العائلة فيما بعد بأنه شون ريد، وخدم في القوات الجوية الأمريكية، بتصوير نفسه خلف عجلة القيادة في بث مباشر عبر “فيسبوك”.

وأَظهر البث عملية مطاردة ريد من قبل الشرطة، ومحاولته الفرار منهم، بقيادة مركبته بسرعة تصل إلى 90 ميلا في الساعة، حيث قال خلال البث: “أرجوكم ساعدوني”.

- Advertisement -

وبعد 10 دقائق من محاولته للفرار، تمكنت الشرطة أخيرا من إيقافه في موقف للسيارات، وشوهد ريد في الفيديو وهو يقفز من سيارته ويحاول الفرار سيرا على الأقدام، بينما يصرخ أحد رجال الشرطة: “توقف! قف!”، ليجيبه المشتبه به: “أنت قذر”.

وبعدها انهال عليه سيل من الطلقات النارية سمع دويها في الفيديو، مما أدى لسقوطه على الأرض، حيث فارق على إثرها الحياة.

وقالت شرطة إنديانابوليس تعقيبا على الحادث الذي وقع مساء الأربعاء الماضي: “إن مشاجرة بين المشتبه به وضابط حدثت أثناء مطاردته سيرا على الأقدام، حيث استخدم الضابط مسدس الصعق الكهربائي ضد المشتبه به قبل إطلاق النار عليه”، مبينةً أنهم عثروا على مسدس في موقع الحادث وقد يكون للمشتبه به.

وأثارت الواقعة غضب الجمهور الذي تابعها من خلال البث المباشر، وعلى الفور تجمهر أكثر من 100 شخص في مكان الحادث احتجاجا على مقتل المتهم.

قد يعجبك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.