سحل مسن مصري على وجهه في السعودية لأنه طالب بالعودة لوطنه.. فيديو أثار ضجة

0

الدبور – ، فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، عندما قامت السلطات السعودية بسحل المصري على وجهه لأنه تجرا وطالب في فيديو سابق بالتوجه للسفارة المصرية و التظاهر هناك للمطالبة بترحيله و الكثير مثله إلى مصر بسبب كورونا.

وكانت صفحات سعودية قد طالبت بإعتقاله كالعادة، فلا حل في السعودية إلا الإعتقال و التعذيب لأي أمر، ونشرت صفحة اخبار السعودية إنه تم إعتقاله بالفعل، وبعدها تم نشر فيديو للرجل المسن لحظة إعتقاله وهم يسحبونه على وجهه، بعدما خاف ورفض الذهاب معهم.

وظهر الوافد المصري وهو يصرخ لم أقصد و الله العظيم لم أقصد التهديد ولا التظاهر.. حيث إنه قال إن العمالة الوافدة ستتظاهر امام السفارة المصري في السعودية، وما حصل في الكويت سيحصل نفسه في السعودية وربما أكثر منه، وقال إحفظوا كرامتنا، نريد الذهاب للوطن.

في وقت سابق، قالت وسائل إعلام مصرية إن مطار القاهرة شهد، الثلاثاء الماضي، مغادرة رحلتين طيران استثنائيتين تسيرهما شركة مصر للطيران، إلى دولة الكويت لإعادة آلاف المصريين العالقين هناك، وذلك بعد أعمال شغب واحتجاجات في مراكز إيواء عمال مصريين في العاصمة الكويتية اعتراضا على طول فترات انتظارهم لإعادتهم إلى بلدهم.

وكانت قوات الأمن الكويتية قد استخدمت الغازات المسيلة للدموع لفض أعمال “الشغب”. وقالت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان لها، إنه فور حدوث الشغب تدخل رجال الأمن وأحكموا السيطرة، وتم ضبط عدد من المتجمهرين لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: تفاصيل اعتقال نجل ملك السعودية السابق وعزله عن العالم الخارجي

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.