فتاة كويتية إستخدمت جمالها في سرقة رجل مسكين لم يتحمل في رمضان!

0

الدبور – فتاة كويتية إستغلت جمالها فيما يبدو مع رجل مسكين لم يتحمل كلامها وجمالها و الإغراء بالكلام الناعم وفي صبيحة رمضان، فقامت بعملية نصب وسرقة كما أفاد الرجل في بلاغه لمخفر الشرطة في الكويت.

وحسب ما قال الوافد المصري أن فتاة كويتية استدرجته لفخها عندما طلبت مساعدته، وبينت إنها مسكينة ووقعت في مشكلة وطلبت منه المساعدة، و الوافد المصري كما يقولون مكذبش خبر وسارع لمساعدتها، لعله يخصل منها كما فكر، ولكن جرت رياح الشهامة بما لا تشتهي نفسه في رمضان.

وأضاف أن الفتاة الكويتية إستدرجته ومن ثم قامت بسرقة امواله، ومن ثم هربت واختفت ولم تقدم له أي شيء، ولم تكن بحاجة للمساعدة بل كان لها هدف سرقته فقط.

وفي روايته قال الوافد المصري إنه شاهد فتاة طلبت منه أن يساعدها في حمل أغراض الى داخل المصعد، وإذا به يفاجأ بوجود 3 أشخاص بحوزتهم أدوات حادة يقومون بسلبه مبلغ 600 دينار.

وسجلت القضية في مخفر شرطة الدسمة تحت رقم 13 وبتصنيف جنايات، حيث كشف مصدر امني ان عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من وافد قال انه تعرض للسلب في منطقة بنيد القار، شارع بورسعيد القريب من مستشفى خاص، وعلى الفور تم نقل البلاغ الى رجال مخفر الدسمة، وانتـقلوا الى موقع البلاغ وتم الالتقاء بالوافــد المجــني عليه.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: فضيحة هزت الأردن: طحنون بن زايد يسعى للاستحواذ على شركات الأغذية في الأردن

فيما شرع رجال إدارة بحث وتحري محافظة العاصمة في البحث عن الفتاة و3 من شركائها، فيما رجح مصدر أمني لصحيفة الأنباء الكويتية أن يكون الوافد خضع للمراقبة قبل سلبه المبلغ المالي، مشيرا الى أن الجناة من المؤكد انهم على علم بوجود مبلغ كبير بحوزة الوافد وهو من مواليد 1973.

ولم يعرف ما اذا كان الجناة الأربعة يقيمون في البناية نفــسها التي ارتكبـــت فيها الجريمة أم يقيمون في مكان آخر، إلا أن الوافد قال إن الســيدة كانت تتــعامل بثقة كبيرة وهـــو ما يوحي بأنها تقيم في البناية التي ارتكبت فيها الواقعة.

ونفى الوافد ان يكون قد اسـتدرج بفعل أمر بخلاف المساعدة لا سمح الله، أو إنه طمع بأي امر مخالف للأدب خصوصا في رمضان، حيث قال لرجال الأمن إن “الأمر وما فيه انني حاولت مساعدة سيدة فتعرضت للسلب.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.