المعارض العماني نبهان الحنشي يشجع على المثلية الجنسية في سلطنة عمان

1

الدبور – المعارض العماني نبهان الحنشي و الذي ما انفك يهاجم السلطنة وسلطانها الراحل رحمه الله وحتى سلطانها الجديد السلطان هيثم بن طارق، حتى قبل أن يتسلم مقاليد الحكم رسميا، هذا المعارض الغريب يشجع المثلية الجنسية في سلطنة عمان، او ما يطلقون على انفسهم مجتمع الميم.

فقد لسع الدبور صفحة مثلية تطلق على نفسها مجتمع الميم العماني، وقد نشرت إدراج أعجب به المعارض العماني نبهان الحنشي، وشجع عليه من خلال صفحته.

ومع ان تلك الصفحة عدد متابعينها فقط ٥٥ متابع، وأغلبهم من خارج السلطنة أصلا، ولا يعلم أصلهم إن كانوا من سلطنة عمان أم دولة أخرى، الا ان المعارض العماني الحنشي أعجب بها من بين ملايين الصفحات، ومن بين ملايين الإدراجات التي تنشر يوميا، فلم يشارك الحنشي أو يعجب لأي إراء لمحاربة كورونا مثلا، ولم يدافع عن وطنه في وجه الحملات الخارجية ضده، وإن كان معارضا كما يقول لسياسات حكومة وطنه بالفعل، فلم يتحرك ولم يكتب كلمة ضد من يحارب وطنه مثل الإمارات وذبابها.

يذكر ان المجتمع العماني مجتمع محافظ جدا ومتمسك بدينه بشكل لافت للنظر، ومتمسك بالعادت و القيم، لأن الإمبراطورية العمانية تمتد لآلاف السنين، وساحل عمان أسلم من أول رسالة وصلته عن الإسلام، وأعلن المجتمع كله الإسلام مرة واحدة ولم يرفض أحد رسالة الإسلام، كما جاء في الكتب التاريخية.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: سلطنة عمان غير: الشعب يطالب بفرض الحظر الكلي في السلطنة و الشاهين يتدخل

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابن عمان يقول

    مستحيل هذا عماني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.