سعودي يطلق النار من سلاح رشاش على شاب في الشارع في نهار رمضان.. فيديو

0

الدبور – سعودي ظهر في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يهدد ويطلق النار على شاب أخر في الشارع العام وفي وضح النهار، وفي شهر رمضان، في بلد لطالما تغنى الذباب فيه أن الامن و الامان اهم من حرية التعبير و أهم من لقمة العيش وأهم من الإهتمام لمنشار سموه أين يقطع المواطنين داخل القنصليات ام خارجها.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي،  خروج شخص من سيارة بيضاء اللون حاملا ما بدى أنه سلاح رشاش مصوبا إياه تجاه شخص لخلاف وسط محاولة شخصين تهدئة الموقف، قبل أن يقوم مطلق النار بإطلاق رصاصتين من سلاحه.

إمارة منطقة مكة نشرت صورة من الفيديو المتداول بتعليق قالت فيه: “شرطة منطقة مكة: إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لشخص يطلق أعيرة نارية على شخص آخر ما نتج عنه إصابته فقد تم القبض على الجاني واتخاذ الإجراءات النظامية، وإحالته للنيابة العامة.. تم نقل المصاب للمستشفى”، حتى لا يخرج الذباب وقول أن هذا الفيديو من بلاد الواق واق وليس في السعودية بلد الأمن و الأمان.

وتفاعل النشطاء في السعودية مع الفيديو، وتم نشر المقطع في كثير من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق أحدهم بقوله: “تهديد واعتداء بسلاح ناري وترويع للآمنين
منّا الى الساهرون على أمن الوطن”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: سحل مسن مصري على وجهه في السعودية لأنه طالب بالعودة لوطنه.. فيديو أثار ضجة

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.