طبيبة مصرية مقيمة في الكويت تتمنى أن يصاب الشعب الكويتي كله بفيروس كورونا (فيديو)

0

الدبور – طبيبة مصرية مقيمة في دولة الكويت، تم القبض عليها مؤخرا بتهمة الإساءة للشعب الكويتي وخرق الحظر الذي تفرضه البلاد لمحاربة إنتشار فيروس كورونا من ضمن خطوات كثيرة إتخذتها الحكومة الكويتية.

ولكن الدكتورة المصرية تبحجت بأنها الوحيدة التي مازالت تمارس عملها، لأنها دكتورة تجميل وتذهب للبيوت للقيام بعملها وتضه الأسعار التي تريدها.

ووفق حساب “أمن ومحاكم” المختص بنقل الأخبار الأمنية “فقد تم ضبط الطبيبة لمخالفتها قوانين وزارة الصحة بإجراء العمليات في المنازل، إضافة إلى وقف ملفاتها من قبل الدكتور مبارك الجافور نائب مدير القوى العاملة بتهمة الإساءة للكويتيين ومخالفة قرارات الحظر”.

ولم يكشف الحساب الأمني عن اسم الطبيبة، إلا أن بعض النشطاء والحقوقيين قالوا “إن الطبيبة تُدعى (شاهندة رضوان) وهي طبيبة أمراض جلدية وتجميل، وقد تم ضبطها عقب تداول مقطع فيديو لرسائل منسوبة إليها تضمنت إساءة للكويتيين والدعاء بأن يصابوا جميعاً بفيروس كورونا وإقرار بقيامها بعمليات تجميل في المنازل”.

- Advertisement -

حيث نشرت مغردة كويتية فيديو من المحادثات التي جرت، وقالت: “اسم الدكتوره شاهنده رضوان تشتغل في مركز بوفارديا الطبي الدور الثامن”

وتداول عدد من النشطاء اسم الطبيبة بين مستاء من الحديث المنسوب لها ومطالب بمحاسبتها، وبين مشكك بصحته وحقيقته خصوصاً عقب أن خرجت الطبيبة بمقطع فيديو عبر حسابها في “أنستغرام” قبل أن يتم ضبطها تنفي فيه صحة الاتهامات وتبين أن المقطع مفبرك.

ونشرت المغردة الكويتية الفيديو أيضا وعلقت ما نصه: “محادثة دكتوره مصرية تفتر بالبيوت تغز ابر فلر وبوتكس بالبيوت شوفو كمية الحقد الي عندها تتمنى كل الكويتيين يصير فيهم (كرونا”

وقالت الدكتورة شاهندة التي يتابعها أكثر من 60 ألف شخص في “انستغرام: “إن كل ما ورد في المقطع المتداول غير صحيح ولا يمت لها بصلة، مبينةً أن المحادثة غير حقيقية والمقصود منها هو الإساءة إليها وأذيتها”.

وذكرت الدكتورة “أنها متوجهة إلى المباحث الالكترونية بشأن هذه القضية لتؤكد لمقدمي البلاغ ضدها أنها بريئة من الاتهامات المنسوبة إليها”.

وقالت ناشط أيضا ما نصه: فيديو مفبرك ، ماشاءالله عالغبي اللي يبي يطيحها احسده على غباءه
اللي مكتوب كله بمحادثه وحده !!
انا الدكتوره الوحيده و د.طلال ماعنده شهاده و تسب الكويتين و الخ .. بالعقل في وحده تسولف مع سكرتيرتها بمعلومات المفروض تكون عارفتها

إقرأ أيضا: سعودي يطلق النار من سلاح رشاش على شاب في الشارع في نهار رمضان.. فيديو

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.